رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناصر ماهر يشارك في تدريبات الأهلي اليوم

ناصر ماهر
ناصر ماهر
يعود ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة فريق النصر بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021 المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل.


أداء بعض التدريبات التأهيلية أمس


وحرص ناصر ماهر، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء تدىيبات التأهيل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة أمس الأحد.


الغياب عن المران الأخير

وكان ناصر غاب عن تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت أول أمس السبت واكتفي بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم، بعد معاناته من  نزلة برد.

وأدي ناصر، تدريبات تأهيلية خفيفة في «الجيم» قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب بعدما تواجد امس، في النادي الاهلي رغم حصول الفريق على راحه.

عوده التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة النصر




ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباته الجماعيه اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة فريق النصر يوم الاربعاء القادم وذلك بعد الحصول على راحه من التدريبات الجماعية أمس بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر الذى منح اللاعبين راحه من التدريبات أمس الأحد.


مسحه طيبه اليوم


ويخضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واعضاء الجهاز الفني والإدارى لمسحه طبيبه اليوم استعدادا لمواجهة النصر القادمه ببطوله كأس مصر وذلك وفقا للبرتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى التى حددته اللجنه الطبيه بالاتحاد المصرى لكرة القدم بإجراء مسحات للانديه قبل انطلاق المباريات التى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم سواء في بطوله الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر.


الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

يذكر أن الأهلى نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا وذلك كوصيف للمجموعه الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى.
Advertisements
الجريدة الرسمية