رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناصر ماهر يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية

ناصر ماهر
ناصر ماهر
انتظم ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب التتش، بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها مؤخرًا وأبعدته عن مران الفريق يوم السبت الماضي.


تدريبات تأهيلية في المران الأخير

وكان ناصر ماهر قد اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية يوم السبت الماضى بسبب نزلة البرد التي تعرض لها، فيما انتظم اليوم في التدريبات الجماعية بعد تعافيه والاطمئنان على حالته.

مسحه طبية اليوم

وأجرى الأهلي مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية للاطمئنان على حالة اللاعبين.

العودة إلى التدريبات الجماعية اليوم

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق محليًّا وإفريقيًّا.

الاستعداد لمواجهة النصر القادمة فى بطوله كاس مصر



ويستعد الأهلي لمواجهة النصر المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

تغير موعد التدريبات الجماعية غدا

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ غدًا الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

سيد عبد الحفيظ يخطر اللاعبين بموعد التدريبات


وأبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، اللاعبين بالمواعيد الجديدة لتدريبات الأهلي الجماعية خلال شهر رمضان حيث تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار وذلك طوال شهر رمضان.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية استعدادًا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره النصر في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية