رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ناد درجة ثانية يحصل على أكثر من ٣ ونصف مليون جنيه إعانة نشاط

طنطا - دوري القسم
طنطا - دوري القسم الثاني
أثار قرار وزارة الشباب والرياضة ، بدعم نادي طنطا أحد أندية الدرجة الثانية بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه و750 ألف جنيه لدعم النشاط الرياضي في هذا النادي حفيظة الأندية خاصة المتواجدة في القسم الثاني والثالث وحتى الأندية في القسم الأول.


وزارة الشباب والرياضة 
وتسبب دعم وزارة الشباب والرياضة ، نادي طنطا ، بهذا المبلغ الكبير لدعم النشاط الرياضي فقط دون الانشاءات، لإثارة حالة من الاستياء لدي الاندية الجماهيرية المتواجدة في الدلتا والتي تعاني من أزمات مالية طاحنة تتمثل في عدم توفير مرتبات اللاعبين ومن أبرزها نادي دمنهور أحد الأندية المجاورة علاوة علي وجود أندية في نفس مسابقة القسم الثاني تحتاج للدعم والوقوف من جانب الوزارة مثل أندية جمهورية شبين والمنصورة وبلدية المحلة وغيرها من الأندية الجماهيرية والشعبية مثل الرجاء وكفر الشيخ.

 الدوري الممتاز
ولم تحصل أندية كبيرة متواجدة في الدوري الممتاز وليس أقسام المظاليم علي نسبة الـ 20 من المبلغ المحدد لدعم النشاط الرياضي بنادي طنطا أحد أندية القسم الثاني لتثير البلبلة داخل الأندية ويطالبون الوزارة بالحصول علي نفس قيمة المساعدات التي حصل عليها فريق أولاد السيد البدوي.

طنطا ينافس علي الهبوط 
ويتواجد فريق طنطا في المراكز الأخيرة في دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة  والقناة هذا الموسم ومن الأندية المهددة بقوة للهبوط لدوري لدرجة الثانية في الموسم الجديد بعد موسم واحد فقط من وجود الفريق في بطولة الدوري الممتاز .

أندية المظاليم 
وشهد هذا الموسم قيام عدة أندية في مسابقة القسم الثالث  بالأخص في وجه بحري ، بالانسحاب من البطولات لعدم توافر المقومات المالية في غياب تام لوزارة الشباب والرياضة لدعم تلك الاندية واللاعبين والمدربين في ظل جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن نادي طنطا من الأندية الجماهيرية والشعبية التي تواجدت في أكثر من مناسبة في الدوري الممتاز وأفرز العديد من النجوم للكرة المصرية ويحظي بإهتمام إعلامي كبير مقارنة بأندية شعبية منافسة في نفس درجة بطولة الدوري.
Advertisements
الجريدة الرسمية