رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادي أسوان يبرز تصرف لاعب البراعم بعد إعادة مبلغ مالي عثر عليه

لاعب أكاديمية البراعم
لاعب أكاديمية البراعم بأسوان
Advertisements
حرص نادي أسوان على الإشادة بتصرف لاعب البراعم بأكاديمية النادي بعد إعادة مبلغ مالي عثر عليه ليلة نهائي أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.


وأكد عادل عواض النور، المدير التنفيذى للنادي، في تصريحات أن إدارة نادى أسوان الرياضى أسعدها تصرف لاعب أكاديمية البراعم والموهوبين لكرة القدم بنادى أسوان يوسف وليد محمد والذى عثر على مبلغ مالى بحديقة الأعضاء يوم مشاهدة النهائى الأفريقى بشاشة العرض.

وأشار المدير التنفيذي في تصريحات لصفحة النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إلى أن اللاعب الصغير قام بتسليم المبلغ المالي لأمن النادى فى تصرف وسلوك أمين وراقٍ يليق بأعضاء ورواد نادى أسوان الرياضى. 

وكان فريق أسوان خسر أمام  فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي خاضها الفريقين مؤخرًا خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وقدم الفريقان مباراة حماسية، في إطار استعداداتهما لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول من المباراة، وسنحت فرصًا عدة أمام نجوم الفريقين.

ومع بدء الشوط الثاني، أجرى ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عددًا من التغيرات، لمنح الفرصة لبعض اللاعبين، وعدد من الناشئين.

وأسفرت تغييرات ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن أهدافها، ونجح رجب عمران، لاعب خط الوسط، في إحراز الهدف الأول، لنادي سيراميكا كليوباترا، بعد مرور 10 دقائق من بدء الشوط الثاني.

وواصل فريق سيراميكا كليوباترا الضغط على فريق أسوان، وتمكن كوامي بونسو، لاعب خط الوسط، من إحراز الهدف الثاني للفريق من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك عمر رضوان حارس مرمى أسوان.

وحاول فريق أسوان العودة للمباراة بعدما سيطر لبعض الوقت على منطقة منتصف الملعب واستطاع لاعبو أسوان أن يحصلوا على العديد من الكرات الثابتة لاستغلال مهارة عمرو الحلواني الذي سدد ضربة حرة ولكن القائم حرمه من إحراز الهدف.

وقبل نهاية المباراة تحصل أسوان على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عمرو الحلواني، محرزًا هدف أسوان الوحيد، لتنتهي المباراة بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية