رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادر شوقي يكشف كواليس انتقال رمضان صبحي لبيراميدز .. وعرض خيالي من الزمالك | فيديو

فيتو
كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، كواليس انتقال رمضان صبحي من النادي الأهلي نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن رمضان أخفى عنه مفاوضاته مع بيراميدز أثناء عمله معه.


وقال "نادر": "علاقتي انتهت تمامًا بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، وحزين بسبب تصريحاته الأخيرة والتى أراد بها تبرير موقفه على حسابي، والأهلي بدأ المفاوضات من شهر أبريل ولكن رمضان صبحي لم يمكن يريد الاستمرار في الأهلي".



وأضاف خلال استضافته في برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورت" مع الإعلامي أحمد شوبير : "الخطيب عقد جلسة تفاوض مع رمضان صبحي بحضوري خلال شهر أبريل الماضي، وأبلغه أنه يسمح له بالاحتراف الخارجي وبأي عرض خارج مصر وهيدرسفيلد وافق على تمديد إعارته للأهلي خلال شهر مايو".



وتابع: "تلقينا عرضًا من الزمالك بـ3 ملايين و600 ألف، وهدرسفيلد أخبروني أن ناديًا مصريًا ثالثًا تحدث معنا، عرفت أنه بيراميدز، وقلت له أنه لن يلعب في مصر للزمالك أو بيراميدز، هذه كانت رغبة رمضان وهذا ما قاله، أنه لن يلعب في مصر سوى للأهلي أو سيحترف".

وواصل: "أرد على رمضان لأنه تحدث في كلام يمسني شخصيًا ويمس سمعتي، وقد يُفقد لاعبيني الثقة فيَّ، أحضرت عرضًا لرمضان من إسطنبول باشك شهير براتب مليون و300 ألف في السنة، لكنه لم يقتنع بالعرض ورفضه، والوضع في أوروبا كان صعبًا للغاية".
Advertisements
الجريدة الرسمية