رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادر السيد: لاعبو الزمالك بلا طموح.. والمماطلة في التجديد لساسي أثرت في الفريق

الزمالك ضد الترجي
الزمالك ضد الترجي
أبدى نادر السيد نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، غضبه من لاعبي الزمالك عقب هزيمة الفريق أمام الترجي التونسي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 


لاعبو الزمالك بلا طموح 


وقال السيد في تصريحات لبرنامج "البريمـو" عبر قناة "Ten": لاعبو الزمالك بلا طموح وبلا روح، ولا يعلمون قيمة نادي الزمالك، وهم سبب الهزيمة، وليس الجهاز الفني". 

فرجاني ساسي 


واختتم: "مسلسل فرجاني ساسي زاد عن الحد والمماطلة في تجديد تعاقده أثرت بالسلب في الفريق".

نتيجة مباراة الزمالك أمام الترجي


وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة أمام ضيفه الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك


هزيمة الزمالك قلصت آماله في الصعود لدور الـ8، بعدما ضمن الترجي التونسي التأهل بالوصول للنقطة العاشرة، ومن خلفه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد فوزه على تونجيت السنغالي الذي يتذيل المجموعة بنقطة يتيمة.

سيناريو وحيد يؤهل الزمالك


الزمالك أمامه سيناريو وحيد وصعب قد يؤهله للدور التالي، يتمثل في الفوز بمباراتيه المقلبتين على مولودية الجزائر على ملعب الأخير في الجولة المقبلة، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة بالجولة الأخيرة، بشرط خسارة بطل الجزائر من الترجي في الجولة السادسة، ووقتها سيتأهل الأبيض في المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الترجي، وبفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

المواجهات المباشرة


وتنص لائحة البطولة على أنه في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط، يتم النظر إلى المواجهات المباشرة، حيث تعادل الزمالك والمولودية في القاهرة، وفي حالة فوز الأبيض في الجزائر سيضمن التأهل بشرط خسارة المولودية من الترجي.

حال جماهير الزمالك


وسيطر الحزن على وجوه جماهير نادي الزمالك بعد خسارة فريقهم أمام الترجي التونسي بهدف دون رد وسوء الأداء للفريق الأبيض.

وبعد خسارة الزمالك يحتل الأبيض المركز الثالث بجدول المجموعة الرابعة برصيد نقطتين كما هو، بينما يحافظ الترجي على تصدر الترتيب برصيد 10 نقاط، يليه مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، أما تونجيت السنغالي فيتذيل الجدول بنقطة واحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية