رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادر السيد: الدوري لن يحسم إلا في الأوتار الأخيرة.. وعلي لطفي حارس مميز

علي لطفي حارس مرمى
علي لطفي حارس مرمى الأهلي
Advertisements
أكد نادر السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن الدوري العام المصري لن يحسم إلا في الأوتار الأخيرة، وبصعوبة بالغة ، مشيرًا إلى أن هذا الموسم من أفضل المواسم التي لُعِبت مؤخرًا.


تعادل الأهلي والبنك ليس نهاية المطاف
وأضاف السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق: تعادل الأهلي أمام البنك الأهلي الخميس الماضي ليس نهاية المطاف، فالأهلي بادر بالتسجيل عن طريق محمد مجدي أفشة وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة، لكن لاعبي القلعة الحمراء أضاعوا عدة فرص كانت كافية لحسم المباراة ولم يحسنوا استغلالها، فنجح كريم بامبو في استغلال الفرصة التي أتيحت له وسجل هدف التعادل، وخطف نقطة جيدة في مشوار الفريق للسعي نحو البقاء بالممتاز الموسم المقبل، فالدوري لم يحسم بعد، وما زالت هناك بعض المباريات المؤجلة للمارد الأحمر، بالإضافة إلى تصدر الزمالك لجدول ترتيب المسابقة ونجاحه في الحفاظ على ذلك.

علي لطفي حارس مرمى الأهلي
واختتم السيد: علي لطفي حارس مرمى متميز، ويحتاج إلى المزيد من المباريات لإثبات جدارته، كما أن الهدف الذي سكن شباكه خلال مباراة البنك الأهلي نتج عن خطأ من خط دفاع الأهلي.

الأهلي ضد الإنتاج الحربي
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإنتاج الحربى في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ29 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

والتقى الأهلى مع الإنتاج الحربي فى 18 مباراة قبل ذلك ببطولة الدوري الممتاز، وذلك منذ صعود الفريق العسكري الى بطولة الدوري الممتاز في موسم 2009-2010، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، ولم يفز الإنتاج الحربى فى أى مباراة على الأهلى.

وكان الأهلي تعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتها على إستاد "الأهلي وي" بالسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، حيث تقدم الأحمر أولًا عن طريق محمد مجدي أفشة، وتعادل البنك قبل نهاية المباراة عن طريق كريم بامبو، ورفع الأهلي رصيده للنقطة ٥٢، في المركز الثاني وله ٣ مباريات مؤجلة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد ٦١ نقطة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية