رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نابولي يفوز على تورينو 0/2 ويرتقي للمركز الثالث بالدوري الإيطالي

نابولي
نابولي
تغلب فريق نابولي على مضيفه تورينو 2-0، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أهداف اللقاء

وتقدم نابولي عن طريق تيموي باكايوكو في الدقيقة 11، قبل أن يضيف فيكتور أوسمين الهدف الثاني في الدقيقة 13.

ترتيب الفريقين

ورفع نابولي، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث، بعد أن اكتسح لاتسيو في المرحلة الماضية 5-2.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد تورينو عند 31 نقطة في المركز السادس عشر.

هدد جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، اليوم الإثنين، باستبعاد الأندية التي تشارك في بطولات خارج إشراف الاتحادين الأوروبي "اليويفا" والدولي "فيفا"، من المشاركة في البطولات المحلية، بعد أزمة دوري السوبر الأوروبي.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن غرافينا قوله: ”أي طرف يفكر في الانضمام لبطولة لا تخضع لإشراف اليويفا والفيفا والاتحاد الإيطالي ستفقد عضويتها“.

فيما أكد متحدث باسم الاتحاد الإيطالي، أن الأندية التي تنضم لبطولات خارج مظلة الاتحادات الرسمية مثل دوري السوبر الأوروبي الذي انهار بعد أيام من الإعلان عنه، لن يسمح لها بالمنافسة في البطولات المحلية في إيطاليا.

بطولة الدوري السوبر


وشهدت بطولة الدوري السوبر تواجد ناديي يوفنتوس وميلان ضمن الأعضاء المؤسسين، ولم يعلنا انسحابهما بعد رغم تجميد المسابقة والتراجع عن إقامتها مؤقتا.

وقال فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ورئيس دوري السوبر الأوروبي إن البطولة لم تلغ لكنها مجمدة حاليا، مشددا على أن الأندية الـ12 المؤسسة للبطولة لم تنسحب رسميا.

كما توعد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الأندية التي خططت لإطلاق بطولة دوري السوبر الأوروبي بالعقاب.
Advertisements
الجريدة الرسمية