رئيس التحرير
عصام كامل

نائب رئيس الزمالك يطالب مرتضى منصور بإعلاء مصلحة النادي والابتعاد بعد قرار إيقافه

هاني العتال
هاني العتال
طالب هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بالابتعاد عن الساحة خلال الفترة المقبلة وإعلاء مصلحة النادي خوفا من صدور قرارات بتجميد النشاط الرياضي بالنادي، بعد صدور قرار بإيقافه لمدة 4 سنوات في الشكاوى المقدمة ضده.


وأكد العتال ضرورة ابتعاد مرتضى منصور وتنفيذ قرار إيقافه خوفا من تصعيد الأمر للأولمبية الدولية وتضرر النشاط الرياضي بنادي الزمالك، مع فتح صفحة جديدة مع الجميع خلال الفترة المقبلة.

الأولمبية تطالب بإجراء انتخابات تكميلية على مقعد رئيس الزمالك في أول جمعية عمومية

وكانت اللجنة الأولمبية، قررت حجب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من تمثيل ناديه في أي لعبة رياضية، بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي، وممدوح عباس وهاني العتال ومجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة الحكام. 

وتضمنت القرارات وقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربع سنوات وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري لا غير مع ما يترتب على ذلك من آثار والتي منها على الأخص الآتي:

أ- عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.

ب – عدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

ج- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات ،أو غيرها تخص نادى الزمالك ، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها.

د- على نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.

يسري القرار ابتداء من تاريخه ويخطر به جميع أطراف الشكاوى محل القرار ، وعلى أن تخطر الجهة الإدارية المركزية والجهة الادارية المختصة بهذا القرار لإعمال شئونهما .
الجريدة الرسمية