رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يفوز على ساسولو 1/2 ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

ميلان
ميلان
فاز فريق ميلان على مضيفه ساسولو، بهدفين لواحد، اليوم الأحد، على ملعب مابي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من  الدوري الإيطالي "سيري آ".

سجل هدفي ميلان، المهاجم البرتغالي رافائيل لياو في الدقيقة (1)، والبلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة (26)، وفي الدقيقة (89) أحرز دومينيكو بيراردي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض فريق ساسولو.

وبهذا الفوز، حافظ ميلان على صدارة الترتيب بعد رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 23 نقطة في المركز السادس.

(بينفينتو × جنوى)

ونجح أيضا بينفينتو في الفوز على ضيفه جنوى، بهدفين دون رد، أحرزهما المهاجم روبرتو إنسيني في الدقيقة (57)، وماركو ساو في الدقيقة (89) من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع بينفينتو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد جنوى عند 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

(أودينيزي × كالياري)

وفي نفس الجولة، تعادل فريق أودينيزي أمام مضيفه كالياري، بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب (سردينيا أرينا).

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المدافع اليوناني تشارالامبوس ليكوجيانيس في الدقيقة (27)، وذلك قبل أن يتعادل كيفين لاسانيا للضيوف في الدقيقة (57).

وبهذا التعادل، رفع أودينيزي رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الـ11، وكالياري إلى 14 نقطة في المركز الـ13.

(تورينو × بولونيا)

أدرك بولونيا، التعادل أمام مضيفه تورينو (1-1)  مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

فعلى ملعب أولمبيكو دي تورينو، تقدم أصحاب الأرض بواسطة سيموني فيردي في الدقيقة (69)، لكن الضيوف أدركوا التعادل عبر روبيرتو سوريانو في الدقيقة (78).

بهذه النتيجة، استقر بولونيا في المركز الـ12 بإجمالي 14 نقطة، في حين ارتفع رصيد تورينو لـ7 نقاط بالمركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة التي تقام دون جمهور.
Advertisements
الجريدة الرسمية