رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يفوز على روما بملعبه 1/2 بالدوري الإيطالي

ميلان
ميلان
حقق فريق ميلان الفوز على مضيفه روما (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ24، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وعلى ملعب (الأوليمبيكو)، تقدم الضيوف ميلان أولا عن طريق لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي في الدقية 43، من ركلة جزاء.


وتمكن اللاعب الفرنسي، جوردان فيريتو، من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض روما، في الدقيقة 50.

لكن في الدقيقة 58، نجح المهاجم الكرواتي، أنتي ريبيتش، في إحراز الهدف الثاني للروسونيري.

وكان هذا الفوز هو الـ16 لفريق ميلان، هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات والخسارة في مثلها، بينما كانت الهزيمة السادسة للذئاب، مقابل 5 تعادلات و13 انتصارا.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد روما عند 44 نقطة، في المركز الخامس.

اقتنص فريق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على ضيفه جنوى، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، اليوم الأحد، لحساب الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

تقدم روميلو لوكاكو لفريق إنتر ميلان مبكرا، في الدقيقة الأولى، وضاعف ماتيو دارميان النتيجة بهدف ثانٍ، في الدقيقة 69، قبل أن يختم أليكسيس سانشيز الثلاثية بالدقيقة 79.

وبفوزه على جنوى، رفع إنتر رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، بينما تجمد جنوى عند 26 نقطة، بالمركز الثالث عشر.

ولم تمر سوى 33 ثانية فقط، حتى أحرز لوكاكو الهدف الأول للإنتر، بعد هجمة مرتدة بدأها باريلا، بتمريرة للاوتارو الذي أرسل الكرة إلى البلجيكي، لينطلق ويصوب أرضية قوية بقدمه اليمنى، من على حدود منطقة جزاء جنوى، في شباك بيرين.

وهدد بروزوفيتش مرمى فريقه، بعدما بالغ في الاحتفاظ بالكرة، لينجح سكاماكا لاعب جنوى في قطعها، ويتوغل ويسدد كرة قوية، لكن هاندانوفيتش حارس الإنتر كان لها بالمرصاد.

وأهدر دارميان فرصة محققة، بالدقيقة 14، بعدما استلم تمريرة لوكاكو، وسدد في ظل خروج حارس جنوى من مرماه، بجوار القائم الأيمن.

في بداية الشوط الثاني، هدد لاوتارو مرمى جنوى بفرصة محققة، بعدما مر ببراعة من جهة اليسار، وتوغل وأطلق تسديدة قوية، أبعدها الحارس بيرين إلى ركنية.

ونجح إنتر في الدقيقة 69، في إضافة الهدف الثاني عن طريق دارميان، بعد مجهود رائع من لوكاكو، الذي مرر الكرة إلى الأول، في الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، فسددها ظهير النيراتزوري أرضية زاحفة على يمين بيرين، الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تسكن شباكه.

وعقب مشاركته بثوان، أحرز سانشيز هدفا ثالثا للنيراتزوري، في الدقيقة 79، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على لوكاكو في البداية، إلا أنه احتسبه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأنقذ بيرين فريقه من الهدف الرابع، الذي كاد أن يسجله دي أمبروزيو، عبر تسديدة قوية من داخل المنطقة، في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بفوز إنتر (3-0).

Advertisements
الجريدة الرسمية