رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان يعلن مدة غياب إبراهيموفيتش عن الفريق

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش
أعلن نادي ميلان الإيطالي عن مدة غياب مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد تعرضه للإصابة في لقاء روما بالدوري الإيطالي.


وقال ميلان أن نجمه السويدي زلاتان ‎ابراهيموفيتش سيغيب عن الملاعب لمدة 20 يوماً بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام روما في الدوري الإيطالي.

وبذلك ليخرج من قائمة فريقه أمام ‎مانشستر يونايتد ذهاب دور الـ 16 من "الدوري الأوروبي يوم 11 مارس والإياب يوم 18 من نفس الشهر.

وسيعتمد المدير الفني لفريق ميلان كريستيان بيولي في الفترة المقبلة على المهاجم انتي رابيبتش في قيادة هجوم الفريق ليعوض ابراهيموفيتش  في انتظار عودة المهاجم المصاب ماريو ماندزوكيتش الذي يعاني أيضا من إصابة عضلية والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات الماضية.

الفوز على روما
وحقق فريق ميلان الفوز على مضيفه روما (2-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الأسبوع الـ24، من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وعلى ملعب (الأوليمبيكو)، تقدم الضيوف ميلان أولا عن طريق لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي في الدقية 43، من ركلة جزاء.

وتمكن اللاعب الفرنسي، جوردان فيريتو، من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض روما، في الدقيقة 50.

لكن في الدقيقة 58، نجح المهاجم الكرواتي، أنتي ريبيتش، في إحراز الهدف الثاني للروسونيري.

وكان هذا الفوز هو الـ16 لفريق ميلان، هذا الموسم، مقابل 4 تعادلات والخسارة في مثلها، بينما كانت الهزيمة السادسة للذئاب، مقابل 5 تعادلات و13 انتصارا.

وبهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد روما عند 44 نقطة، في المركز الخامس.

بينما اقتنص فريق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على ضيفه جنوى، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، مساء يوم الأحد الماضي لحساب الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

تقدم روميلو لوكاكو لفريق إنتر ميلان مبكرا، في الدقيقة الأولى، وضاعف ماتيو دارميان النتيجة بهدف ثانٍ، في الدقيقة 69، قبل أن يختم أليكسيس سانشيز الثلاثية بالدقيقة 79.

وبفوزه على جنوى، رفع إنتر رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، بينما تجمد جنوى عند 26 نقطة، بالمركز الثالث عشر.
Advertisements
الجريدة الرسمية