رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميلان في الصدارة والإنتر يلاحقه.. جدول ترتيب الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي
يشهد الدوري الإيطالي حاليا منافسة قوية على احتلال المراكز الأولى في جدول الترتيب، خاصة وأن هناك أكثر من فريق يمتلك من اللاعبين والإمكانيات ما يؤهله لحصد لقب البطولة.


ويحتل حاليا فريق ميلان صدارة جدول الترتيب بـ37 نقطة، ويأتي إنتر ميلان في المركز الثاني بـ36 نقطة، 

وفي المركز الثالث يأتي فريق روما بـ30 نقطة، ونابولي في المركز الرابع بـ28 ميدالية، ثم يوفنتوس في المركز الخامس بـ26 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري كاملا،،،



وأقيمت أمس الأحد، عدة مباريات في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الكالتشيو.

حيث حقق فريق أتالانتا فوزا عريضا على ضيفه ساسولو بخمسة أهداف مقابل هدف، كما تغلب فريق نابولي على مضيفه كالياري بنتيجة 1/4.

كما فاز فريق تورينو على نظيره بارما 0/3، وفريق روما على سامبدوريا بهدف دون رد، وهيلاس فيرونا على سبيزيا 0/1.

بينما تعادل جنوى مع لاتسيو 1/1، وتعادل فيورنتينا مع بولونيا سلبيا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على ضيفه كروتوني، بستة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف الإنتر كل من لاوتارو مارتينيز ثلاثية بالدقائق (20، 57 و78)، لوكا ماروني بالخطأ في مرماه (31)، روميلو لوكاكو (64) وأشرف حكيمي (87)، فيما سجل أهداف كروتوني نيكولو زانيلاتو (12) وفلاديمير جوليميتش من ركلة جزاء (36).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 36 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن ميلان صاحب الصدارة، فيما يتجمد رصيد كروتوني عند 9 نقاط بالمركز الـ 19.

وحقق فريق يوفنتوس فوزا عريضا على ضيفه أودينيزي بنتيجة 1/4، مساء أمس الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في الجولة 15 من الدوري الإيطالي الكالتشيو.

سجل رباعية يوفنتوس، كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 31 و70، كييزا في الدقيقة 50, ديبالا في الدقيقة 90, بينما سجل زيجيلار هدف أودينيزي في الدقيقة 90.

وبهذا الفوز يرفع يوفنتوس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس وله لقاءين مؤجلين، وتجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.

واقتنص ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو، عقب فوزه الثمين (2-0) على مضيفه بينفينتو، مساء أمس الأحد، في المرحلة الخامسة عشرة للمسابقة.

Advertisements
الجريدة الرسمية