رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي يشعل صراع الصفقات بين الأهلى وبيراميدز

إبراهيم عادل ميسي
إبراهيم عادل ميسي

أثارت أنباء توقيع إبراهيم عادل ميسي لاعب وسط نادى ببراميدز إلى النادى الأهلى غضب المسؤولين في النادى السماوى الأمر الذي سوف يشعل سوق انتقالات اللاعبين بين الناديين مرة أخرى بعدما هدأت الأمور نوعا ما خلال الفترة القليلة الماضية.



ونستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز اللاعبين الذين انتقلوا من الأهلى إلى ببراميدز ومن القلعة إلى النادى السماوى وهم كالتالي:


عبد الله السعيد

1- انتقل عبد الله السعيد إلى نادى ببراميدز في شهر يناير من العام 2019 قادما من صفوف اهلي جده السعودى الذى حصل على عقد اللاعب الدولي من النادى الأهلى بعد عرض السعيد للببع أثر توقيعه للغريم التقليدى الزمالك فى شهر ابريل من العام  2018.

محمد مجدى أفشة

2- تعاقد النادى الأهلى مع محمد مجدى أفشة في شهر يونيو من العام 2019 قادما من صفوف نادى بيراميدز ليكون صاحب الـ 25 عاما فى أقل من عام نجم الشباك الاول فى القلعه الحمراء.

قاد أفشة الفريق الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بهدفه الشهير في شباك الزمالك في المباراة النهائية الذى منح الشياطين الحمر الفوز بنتيجة 1/2 ليحصد الأهلى اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه بعد غياب استمر نحو سبع سنوات.

أحمد فتحي

3- نجح نادى ببراميدز فى الحصول على توقيع أحمد فتحى قائد النادى الأهلى السابق والمنتخب الوطني الحالى فى شهر ابريل من العام الماضي بعدما رفض تجديد عقده مع القلعه الحمراء الذى انتهى بنهاية الموسم الجاري.

رمضان صبحى

4- تعاقد نادى بيراميدز مع رمضان صبحى في شهر مايو من العام الماضي بعدما انتهت فتره إعارته من نادى هيدرسفليد الانجليزي إلى النادى الأهلى فى صفقه كلفت خزينة النادى السماوى مبلغ مالي قدره 100 مليون جنيه لتصبح ضمن أفضل عشرة صفقات في تاريخ الكرة المصرية.

شريف إكرامى


5-حصل نادى ببراميدز على توقيع الحارس شريف اكرامى بعد انتهاء عقده مع النادي الاهلي بنهاية منافسات الموسم الماضي.

أحمد الشيخ

6- تعاقد نادى بيراميدز مع احمد الشيخ خلال الفترة الصيفية الماضية بعدما قرر النادى الأهلى الاستغناء عن خدماته بنهاية منافسات الموسم الماضي بناء على قرار موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر.

Advertisements
الجريدة الرسمية