رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي يتلقى صدمة جديدة من الاتحاد الإسباني

ميسي
ميسي
كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، نتيجة الاستنئاف الذي قدمه برشلونة على عقوبة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقررت اللجنة إيقاف ميسي مباراتين، بسبب طرده مباشرة عقب الاعتداء دون كرة على أسيير فيلاليبري، لاعب أتلتيك بلباو، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقدم برشلونة استئنافًا لخفض العقوبة إلى مباراة واحدة بدلا من مباراتين، معتمدًا على أن اللاعب لم يسبق له الحصول على بطاقة حمراء مع الفريق قبل هذه الواقعة.



ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني رفضت استئناف برشلونة، وأقرت العقوبة على ميسي.

وغاب النجم الأرجنتيني وفقًا للعقوبة عن مباراة كورنيا، أمس الخميس، في دور الـ32 من بطولة كأس إسبانيا، بالإضافة إلى مواجهة إلتشي، الأحد المقبل، في الجولة 20 من الليجا.

ونال ميسي بطاقة حمراء مباشرة بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، التي أظهرت اعتداء النجم الأرجنتيني على لاعب خط وسط بيلباو، أسيير فيلاليبر، بدون كرة خلال إحدى الهجمات في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 120.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصاءات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ميسي بطاقة حمراء مباشرة خلال مسيرته مع برشلونة.

ونجح فريق أتلتيك بيلباو في التتويج ببطولة السوبر الإسباني بالفوز على برشلونة 2/3، الأحد الماضي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية