رئيس التحرير
عصام كامل

ميسي على رأسهم.. أزمة الإنذار الخامس عقبة برشلونة في الدوري الإسباني

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
برشلونة ضد غرناطة.. يستعد برشلونة لمواجهة نظيره غرناطة، مساء الخميس المقبل على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ويأتي بعدها مواجهة فالنسيا في ملعب ميستايا يوم الأحد.


4 لاعبين أساسيين
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن برشلونة يمتلك أربعة من اللاعبين الأساسيين لديهم 4 بطاقات صفراء، وباتوا مهددين بالغياب عن البارسا أمام فالنسيا حال حصولهم على البطاقة الخامسة في مباراة غرناطة.

ليونيل ميسي علي رأسهم
وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة هم ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، أوسكار مينجويزا، فرينكي دي يونج.

مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد
وأشارت أن الإيقاف يهدد هذا الرباعي أيضًا في مباراة أتلتيكو مدريد المرتقبة، إذا حصلوا على البطاقة الخامسة أمام فالنسيا.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني
ويحتل برشلونة المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 71 نقطة، وأصبح البارسا بحاجة إلى تحقيق الفوز في مبارياته المقبلة من أجل التتويج بلقب الليجا، حيث بات مصيره بين يديه، بعد خسارة أتلتيكو مدريد أمام بيلباو.

صراع اللقب
واشتعلت المنافسة بضراوة على اللقب، حيث تجمد رصيد أتلتيكو مدريد، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، عند 73 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام الريال وبرشلونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، علما بأن الفريق الكتالوني ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، ربما ستمنحه الصدارة حال فوزه بها.

خسارة أتلتيكو مدريد
وتلقى فريق أتلتيكو مدريد الخسارة بنتيجة 1 / 2 أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، في الجولة 32 ليرسل هداياه لمنافسيه برشلونة وريال مدريد وإشبيلية في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

فوز برشلونة
ونجح فريق برشلونة في تحقيق انتصار ثمين بنتيجة (2-1) خلال مواجهة فياريال، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا.

أهداف المباراة
وسجل أنطوان جريزمان هدفي برشلونة في الدقائق 28 و35، بينما سجل صامويل شوكويزي هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 26.

ترتيب الدوري الإسباني 
1- أتلتيكو مدريد 73 نقطة 
2- ريال مدريد 71 نقطة 
3- برشلونة 71 نقطة 
4- إشبيلية 70 نقطة 
 
الجريدة الرسمية