رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو يهاجم إدارة الزمالك بسبب كارتيرون: لو مكانكم مش هبص في وشه بعد اللي عمله

ميدو
ميدو
علق أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، على قرار عودة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب فريق الزمالك.


رد فعل لاعبي الزمالك
وقال "ميدو" خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "أنا لو مدرب سابني قبل نهائي أفريقيا بأيام ورجع بعدها تاني مش هبص في وشه".

مفاوضات كارتيرون
وتابع: "إزاي يتم الإعلان في كل وسائل الإعلام عن تفاوض الزمالك مع كارتيرون قبل يوم واحد فقط من مباراة مهمة ببطولة الدوري والفريق مطالب بها بالفوز؟".

رحيل باتشيكو
وأضاف: "كنت أعلم قرار رحيل باتشيكو وتفاوض الزمالك مع كارتيرون قبل 6 أيام لكني لم أعلنها عنها حفاظًا على الزمالك واحترامًا لباتشيكو".

ظلم باتشيكو
وأردف: "باتشيكو اتظلم في وسط الأحداث اللي حصلت في الزمالك الفترة الأخيرة.. إزاي مطلوب من باتشيكو يشتغل ويحفز لاعبيه خلال مباراة اليوم وهو داخل المباراة وعارف أنه ماشي، لا أفهم حتى الآن مصلحة مَن أخرج أخبار تفاوض الزمالك مع كارتيرون في هذا التوقيت".


وأكمل: "سؤالين للجنة المسؤولة عن إدارة الزمالك.. لماذا تم التعاقد مع بدائل مصطفى محمد بدون استشارة خبراء كرة القدم؟، ولماذا تم تسريب خبر التفاوض مع كارتيرون قبل 48 ساعة من مباراة هامة للفريق بالدوري الممتاز؟.. أتمني تردوا على جمهور الزمالك".

وكشف حازم فتوح، وكيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي، عن حقيقة اتفاق المدرب الفرنسي مع الزمالك للعودة لقيادة الزمالك. 

وقال "فتوح" فى تصريحات خاصة لـ"فيتو": إن كارتيرون مستمر مع نادي التعاون السعودي، ولم يتفق مع الزمالك على تولي تدريب الفريق الأبيض.

جاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر بنادي الزمالك أنه تم التوصل لاتفاق مبدئي مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق للفريق الأبيض والحالي للتعاون السعودي لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.

وأوضح المصدر أنه من المقرر أن يحضر كارتيرون إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لبدء ولايته الثانية مع الزمالك، وسيقود باتشيكو الفريق الأبيض بشكل طبيعي خلال مباراة سيراميكا، على أن يبدأ بعدها كارتيرون مهمته الرسمية خاصة أن الأخير سيكون مرتبطًا أيضًا بآخر مباراة له مع التعاون السعودي بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام أبها.

Advertisements
الجريدة الرسمية