Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميدو يكشف حقيقة توقيع الزمالك عقوبة على شيكابالا بعد واقعة الإسماعيلي

رياضة 162306
شيكابالا

محمد طاهر أبو الجود

أكد أحمد حسام ميدو، أنه لا يوجد أي خلافات بين شيكابالا ومسئولي الزمالك، ولا صحة لما تردد من شائعات حول ذلك عقب واقعة انفعال اللاعب أثناء تبديله في مباراة الإسماعيلي بالدوري.

وأضاف "ميدو" خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار" أن  شيكابالا لاعب كبير وصاحب دور "عظيم" في لم شمل الفريق واحتواء اللاعبين الصغار.

وأوضح: "لا يوجد أي أساس من الصحة لتوقيع الزمالك عقوبة على شيكابالا، البعض ينفذ أجندات خاصة لا يليق أن تتواجد ببعض الصحف والمواقع.. كفاية إشاعات".


وحرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي قبل بداية رحلة الفريق إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيت بدوري أبطال أفريقيا.


وغادرت بعثة الزمالك القاهرة متوجهة إلى السنغال بطائرة خاصة حيث ستمكث البعثة ترانزيت في الجزائر ثم تتوجه إلى داكار العاصمة السنغالية.

وطالب عبد العزيز اللاعبين ببذل قصارى جهدهم للعودة لمصر بنتيجة إيجابية والفوز على بطل السنغال.

أول مران للزمالك في السنغال 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه اليوم الأحد على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالعاصمة السنغالية داكار.


ونجح حمادة الدالي إداري الفريق المتواجد حاليا في السنغال في توفير الملعب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو. 

ويخوض الفريق مرانه الأساسي غدا الإثنين على ملعب لا ديور الذي يستضيف مواجهة تونجيث السنغالي في نفس موعد المباراة وهو السادسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السنغال.

حرص مسئولو مطار القاهرة على الترحيب بالجهاز الفني ولاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وأشرف قاسم المشرف العام على جهاز الكرة بالنادي.

وحرص عدد كبير من المتواجدين في المطار على التقاط الصور التذكارية مع لاعبي الزمالك وتمنوا لهم التوفيق في رحلتهم الأفريقية في مواجهة تونجيت السنغالي.
 
استبعاد "الونش" من رحلة السنغال

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من رحلة السفر إلى السنغال، بسبب الإصابة في الركبة. 

وقال مدحت عبد الهادي، المدرب العام لفريق الزمالك: إن الجهاز الفني قرر استبعاد "الونش" من قائمة الفريق المسافرة للسنغال بالتنسيق مع الجهاز الطبي، بسبب إصابة اللاعب في الركبة.

وأوضح أن الجهاز الفني فضل استبعاد اللاعب حتى لا تتفاقم إصابته ولا سيما وأن الفريق مقبل على مواجهات قوية في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني، قرر ضم حسام عبد المجيد للقائمة الفريق المسافرة إلى السنغال لتعويض غياب "الونش".

استبعاد حازم إمام

وكشف مدحت عبد الهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق المتجهة إلى السنغال.

وقال "عبد الهادي": إن حازم إمام يعاني إجهادًا عضليًا بسبب ضغط المباريات، وفضل الجهاز الفني استبعاده من قائمة مباراة تونجيت السنغالي حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأوضح أن الفريق يضم في قائمة الثنائي حمزة المثلوثي وأحمد عيد وهما قادران على تعويض غياب حازم إمام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements