رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو يعرض صورًا لأعمال سحر نادي تونجيت السنغالي.. ويحذر الزمالك | فيديو

فيتو
عرض أحمد حسام ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار" صورًا حول اكتشاف "سحر" وضعه حارس تونجيت السنغالي في مرماه قبل مباراتهم السابقة أمام الترجي التونسي.


وقال "ميدو": "فريق تونجيت السنغالي يقوم بأعمال سحر ودجل، وتم اكتشاف ذلك في مباراة الترجي، يجب أن ينتبه لذلك مسئولو الزمالك قبل المواجهة المقبلة، ويجب أن يتحصن لاعبو الفريق بقراءة القرآن الكريم".



على جانب آخر قال ميدو: "أنا أكتر واحد نفسي فرجاني ساسي يكمل في الزمالك، لكن كسر سقف الرواتب هيدمر الفريق".

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة تونجيت السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك بطل السنغال على أرضه الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الزمالك مساء أمس الأربعاء على الإسماعيلي بهدفين لهدف في الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز بالمباراة التي جمعتهما على إستاد القاهرة الدولي ليواصل تصدره البطولة برصيد 29 نقطة.


حقق نادي الزمالك فوزًا صعبًا على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم في لقاء أقيم على إستاد القاهرة.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 50 قبل أن يعود الإسماعيلي ويسجل التعادل في الدقيقة 63 عن طريق شكري نجيب.

وبعد مشاركته بدقائق تمكن التونسي فرجاني ساسي من تسجيل هدف الفوز للقلعة البيضاء في الدقيقة 88.

ورفع الزمالك رصيده بعد هذا الفوز إلى 29 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 8 نقاط في المركز قبل الأخير.

Advertisements
الجريدة الرسمية