رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو يدافع عن مروان محسن: ليه ندبحه.. اتقوا الله | فيديو

فيتو
أعرب أحمد حسام ميدو، عن غضبه واستيائه من حملة التنمر والهجوم التي يتعرض لها مهاجم النادي الأهلي مروان محسن.

وتابع خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "بقول لكل من يتنمر على مروان محسن اتقوا الله".




وأضاف: "حملة التهكم على مروان محسن تزعل خصوصًا لما يكون معظم المشاركين بتلك الأفعال من جمهور الأهلي، مروان لاعب محترم، عمره ما عمل مشكلة داخل النادي ولا عمره غلط في حد، فعلًا هو غير موفَّق مع الأهلي، لكن ليه ندبحه؟".

واستطرد: "مش مصدق حجم الغل والكراهية الموجود عند البعض في الهجوم ضد مروان محسن.. اتقوا الله.. اللي بيتعمد إيذاء بني آدم وهو واقع مش هيشوف خير في حياته".

وأردف: "اللي فرحانين بالتريقة على مروان محسن مش هيشوفوا خير في حياتهم، أعظم لاعبي العالم بيضيعوا ركلات جزاء، مروان مش أول ولا آخر لاعب يضيع، الموضوع مش كوميدي خالص، وحملات الهجوم "الممنهجة" لن تؤثر فقط عليه كلاعب، لكنها تؤثر عليه كإنسان".


وتصدر هاشتاج #ادعم_مروان_محسن تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد فوز النادي الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية على حساب نظيره نادي بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح 3-2، وظهوره في مشهد مؤلم أثناء احتفال لاعبي المارد بالفوز على هرولتهم نحو الشناوي، وسقوط مروان محسن على الأرض بعد إهداره ضربة الترجيح.  

ونشر رواد "تويتر" صورًا من خلال تدويناتهم مع هاشتاج #ادعم_مروان_محسن، يظهر فيها اللاعب منحني الرأس في أرضية الملعب بعد تصدي الشناوي لضربة الجزاء وفوز الأهلي بالمركز الثالث، متأثرًا بأنه لم يستطع أن يكون هو السبب في فوز النادي الأهلي وتأخر الفوز بسبب إهداره ضربة الجزاء.
الجريدة الرسمية