Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميدو: مستغرب من اللي بيحصل مع محمد صلاح.. وهذه الأسباب تعوق رحيله عن ليفربول | فيديو

رياضة inbound5209002999468613759
محمد صلاح ويروجن كلوب مدرب ليفربول

محمد طاهر أبو الجود

قال أحمد حسام ميدو: إنه في حال عدم وجود أزمة مالية تواجه الأندية العالمية لوافق على فكرة رحيل محمد صلاح عن ليفربول لأن حينها سيركض خلفه ريال مدريد وبرشلونة.




رحيل محمد صلاح عن ليفربول
وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "مستغرب جدًا من اللي بيحصل مع محمد صلاح في ليفربول وإخراج يورجن كلوب له أمام تشيلسي غير مفهوم لأنه كان يقدم أداء جيدًا، ولكن فيه مشكلة في رحيله لأن ريال مدريد يعاني لتجديد عقد راموس وبرشلونة يريد من لاعبيه تخفيض عقودهم بنسبة 30%، وفي رأيي يجب أن يبقى صلاح في ليفربول ويعدل عقده".
 
مصير صلاح ووكيل أعماله
وتابع: "محمد صلاح ذكي وهو المتحكم في مصيره وليس وكيل أعماله رامي عباس الذي أثار الكثير من الجدل بعد تغريدته عقب خروج محمد صلاح في مباراة تشيلسي".

وأوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سبب تغيير محمد صلاح في مباراة تشيلسي، التي خسرها الريدز 0/1، مساء أمس الخميس.

تغيير صلاح
وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: إن محمد صلاح كان يعاني بعض الشيء من الإرهاق البدني، وأنه كان يحتاج للدفع بدماء جديد في الفريق.

وأضاف كلوب أن محمد صلاح لعب مباريات كثيرة مؤخرًا، وكان يمكن أن استبدل ماني أو فيرمينو، لكن رأيت أن صلاح مضغوط وأنه يجب تغييره في هذه اللحظة.

غضب صلاح
وخرج محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي من ملعب مباراة فريقه أمام تشيلسي، بعد قرار يورجن كلوب مدرب الفريق تبديله في الدقيقة 61.

وظهرت علامات الحزن والغضب على وجه الفرعون المصري، خاصة وأنه كان أنشط لاعبي الخط الهجومي، وصنع الفرصة الخطيرة الوحيدة لليفربول في الشوط الأول.

والتقطت كاميرا المباراة صلاح وهو يشيح بيده، في إشارة لغضبه الشديد من تغييره.

تغريدة وكيله الغامضة
وفور خروج صلاح من الملعب في الدقيقة 61 غرد محاميه ووكيله رامي عباس عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، في إشارة إلى غضبه هو الآخر من التبديل.

ترتيب ليفربول
وواصل ليفربول انهياره على ملعبه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تلقيه خسارته الخامسة على التوالي في معقله (أنفيلد) للمرة الأولى في تاريخه بالمسابقة، إثر هزيمته صفر – 1 أمام ضيفه تشيلسي مساء أمس الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي تلقى خسارته الخامسة في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، عند 43 نقطة في المركز السابع ويواصل الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، فيما ارتفع رصيد تشيلسي إلى 47 نقطة في المركز الرابع.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements