رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: محدش يقدر ينتقص من زملكاويتي.. وعيلتى مفيهاش واحد أهلاوي| فيديو

فيتو
قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق: إن صورته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لا تعني انتماءه للقلعة الحمراء.

وأكد خلال حديثه لقناة "النهار": "محدش يقدر ينتقص من زملكاويتي"، لافتًا إلي أنه ينتمي في التشجيع للزمالك ووالده أيضًا الذي كان لاعبًا للزمالك كما أن جده أيضًا كان زملكاويا.


وأكد: "عيلتي كلها مفيهاش ولا واحد أهلاوي"، مشيرًا إلي أنه كان يحلم منذ الصغر أن يحترف في أوروبا ويكون لاعبًا عالميًا.

من جانب آخر بدأ مسئولو نادي الزمالك رحلة البحث عن مهاجم لضمه للفريق خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا لمصطفي محمد مهاجم الفريق والذي طلب الرحيل عن الفريق.

ويعد الخيار الأول بين يد اللجنة المؤقتة ولجنة الكرة التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة الذي تألق في المواسم الأخيرة.

ويعد حسام حسن أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام لجنة الكرة للتعاقد معه، خاصة بعد تعاقد الأهلي مع الزامبي والتر بواليا.

ويبقى مهاجم سموحة أحد الحلول لحل أزمة الهجوم في الزمالك، حال تمسك مصطفى محمد بخوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وهناك خيار آخر حال إصرار مصطفى محمد على الرحيل في انتقالات يناير هو منح الثقة للناشئين والاعتماد عليهم لا سيما وأن الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف ظهرا بشكل جيد.

وأحرز الثنائي أهدافا مؤثرة أشهرها هدف بشباك الأهلي في لقاء الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي والذي انتهى بفوز أبناء ميت عقبة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره إنبي بالجولة الخامسة لبطولة الدوري العام غداً السبت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وتقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا السبت وتقوم بنقلها على الهواء مباشرة قنوات أون تايم سبورت. 

وقال أيمن يونس، الرئيس التنفيذي للجان الكرة بنادي الزمالك: إن شيكابالا جدد للزمالك على بياض في جلسة لم تستغرق 5 دقائق، وتم تقديره ماليًا بشكل لائق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك"، أن جنش وأوباما وفتوح من أبناء نادي الزمالك والتجديد لهما يساهم في استقرار النادي.

وتابع: "عملية التجديد لأوباما كانت متعبة شوية وغلِّبنا شوية، لكنه ابن نادي الزمالك".

وأكد أن نادي الزمالك لن يتعجل في ملف التونسي فرجاني ساسي ولكن اللجنة المالية تسعى لإيجاد حلول لتجديد عقده، لافتًا إلى أن مصطفى محمد سيتم تحديد مبلغ يحقق من خلاله اللاعب رغبته في الاحتراف بأوروبا.

وتستعرض «فيتو» مدد تجديد رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جنش وأوباما وفتوح وشيكا خاصة وأن عقودهم كانت تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وجدد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة 3  مواسم مقبلة لصفوف الفريق الأبيض.

كمال جدد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة ٣ مواسم مقبلة لا سيما وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونجح نادي الزمالك في تجديد عقد يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، بعدما قام مسؤولو النادي بتوفير مستحقات اللاعب في الفترة الأخيرة، بعدما طلب أوباما الحصول على مقدم التعاقد قبل توقيع العقود.

ووقع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الكُروي الأول بنادي الزمالك، عقدًا جديدًا، يربطه بالقلعة البيضاء، لمدة موسمين قادمين.

وضرب قائد الزمالك مثلًا في الوفاء والانتماء للنادي الأبيض، بالتوقيع على العقد الجديد دون أي اشتراطات، تاركًا لإدارة النادي تقديره ماديًا.

ويأتي توقيع شيكابالا على العقد الجديد في ظل علاقته الطيبة بالجميع، كونه قائدا للفريق، ويحظى بحب وتقدير كافة زملائه، وإدارة النادي.
الجريدة الرسمية