Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميدو: تلقيت اتصالات من وكلاء بأوروبا للاستفسار عن مصطفى محمد | فيديو

رياضة 12021_2_2_20_8
مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي

محمد طاهر أبو الجود

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق: إن مصطفى محمد حقق بداية رائعة مع جالطة سراي، ولفت الأنظار إليه سريعًا للدرجة أن كل الوكلاء بدأوا يستفسرون عنه.

وأضاف "ميدو" خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "مصر عندها رأس حربة عالي أوي في تركيا اسمه مصطفى محمد".


وتابع: "تلقيت اتصالات من بعض الوكلاء بأوروبا للاستفسار عن مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطة سراي".

وشهدت مباراة جالطة سراي وإيرزوروم في الدوري التركي تألق مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف فريق جالطة، بعد تسجيله أهداف فوز فريقة في اللقاء.

وفاز فريق جالطة سراي على ضيفه إيرزوروم بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، في الجولة 29 من الدوري التركي، وسجل مصطفى محمد هدفي جالطة سراي في الدقيقتين 38 و45، وخرج في الدقيقة 86 ونزل مكانه فالكاو.

وفي أول تعليق له بعد نهاية المباراة نشر مصطفى محمد صورة له من الاحتفال بعد اللقاء وعلق عليها قائلا: "اعمل بجد حتى لا يتوقف السهم" مع وضع إيموجي "شعار الزمالك". 


وفي سياق متصل دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج جديد حمل اسم "مصطفى محمد" مهاجم نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي جالطة سراى التركي.

واحتل الهاشتاج صدارة الموضوعات الأكثر تداولًا على تريند مصر، وتفاعل معه العديد من مشجعي كرة القدم، الذين أشادوا بما يقدمه مصطفى محمد مع جالطة سراي، وتوقع الجميع مستقبل كبير له فى الدوريات الأوروبية في المستقبل.

ووصل مصطفى محمد إلى الهدف رقم 6 مع جالطة سراي من 6 مباريات منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الماضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements