Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميدو: بيراميدز يرغب في فتح صفحة جديدة مع الأهلي.. وهذه حدود صلاحياتي بالنادي

رياضة 2202128151632836371416
ميدو

محمد طاهر أبو الجود

كشف الكابتن أحمد حسام ميدو، المستشار الفني والمتحدث باسم نادي بيراميدز، أن دوره في النادي يقتصر على الاستشارة الفنية وإبداء الرأي فقط.

بيراميدز

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "منصبي في بيراميدز لا يتعارض مع تواجدي في نادي "zed".

النادي الأهلي

وتابع: "نسعى لوضع بيراميدز في مكانه الصحيح وتصحيح الخلل الذي حدث منذ بداية الموسم"، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد علاقة مختلفة بين بيراميدز والنادي الأهلي بالأخص وجميع الأندية.

وأضاف: "بيراميدز يمد يده لجميع الأندية المصرية، ويهدف لفتح صفحة جديدة كلها إيجابية".

وتواجد أحمد حسام ميدو، المستشار الفني لنادي بيراميدز، في تدريب فريق الكرة والذي جرى ظهر أمس، بملعب الدفاع الجوي، في أول ظهور رسمي.

وأعلن المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لبيراميدز، تعيين ميدو مستشارًا فنيًا للنادي بجانب عمله قائمًا بأعمال المتحدث الرسمي للنادي في المرحلة المقبلة.

وحضر المهندس ممدوح عيد المران ورافقه أحمد حسام، في حضور هاني سعيد المدير الرياضي، وحفزوا اللاعبين من أجل تحقيق الانتصارات في المرحلة المقبلة.

أعلن المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إتمام الاتفاق مع أحمد حسام "ميدو"، لتولي منصب المستشار الفني للنادي خلال المرحلة المقبلة.

أسباب اختيار ميدو

أوضح الرئيس التنفيذي أن الاتفاق مع ميدو لتولي منصب المستشار الفني، يأتي في ظل الخبرات التي يتمتع بها النجم الكبير خلال مشواره كلاعب ومدرب.

كما تم الاتفاق مع ميدو على أن يكون قائمًا بأعمال المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، بجانب مسئوليته الفنية.

سقوط بيراميدز

سقط فريق بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الجونة بنتيجة 1/1، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب الدفاع الجوي، في الجولة 14 من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة

سجل هدف التقدم لفريق بيراميدز اللاعب أسامة جلال في الدقيقة 9، وتعادل عمر السعيد لفريق الجونة في الدقيقة 86.

وشهد لقاء فريقي بيراميدز والجونة بعض الأزمات خلال لقاء الفريقين  بتعادل الفريقين إيجابيا بالدوري الممتاز.

الأزمة الأولى

وكانت الأزمة الأولى تأخر تواجد سيارة الإسعاف بإستاد الدفاع الجوي مما أدى إلى تأخير انطلاق اللقاء عدة دقائق حتى حضرت سيارة الإسعاف.

وانتقد الكثيرون عدم تواجد سيارة إسعاف قبل انطلاق اللقاء بإستاد الدفاع الجوي في ظل الإمكانيات المادية والبشرية لدى نادي بيراميدز لا سيما أن لقاء الجونة ضيف على بيراميدز ودل هذا على قصور إداري بالنادي السماوي.

الأزمة الثانية

وكانت الأزمة الثانية هي تعطل تقنية الفار لعدة دقائق أثناء منتصف المباراة لكنه عاد مرة أخرى بعد دقائق. 

ويستعد بيراميدز لمواجهة المصري غدا الثلاثاء في الدوري الممتاز على إستاد الإسكندرية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements