رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو بعد تخفيض عقوبة الشناوي: البقاء لله في الكرة والدوري تحول لدورة رمضانية | فيديو

فيتو
هاجم أحمد حسام ميدو، لاعب المنتخب الوطني السابق ونادي الزمالك، اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، مؤكدًا أن هذه اللجنة أول همها تدمير جهود وعمل اللجنة الخماسية التي كان يرأسها عمرو الجنايني.


وأضاف خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار" أنه لا يعرف أحد من هو صاحب قرار تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس الأهلي من 4 مباريات إلى إيقاف في مباراة واحدة.

وتابع: "أول حاجة عملها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وضع صورته مع الرؤساء التاريخيين لاتحاد الكرة، والمفترض أن أي حد مؤقت لا يضع صورته مع رؤساء الاتحاد المنتخبين".



وأردف: "بعد تقليص عقوبتي محمد الشناوي ومحمود وادي، لو أنا النهاردة لاعب وحكم ضايقني هضربه بالبوكس في وشه، وقرار تقليص عقوبتهما بيقلب الدوري المصري لدورة رمضانية".

وأكمل: "تصفية الحسابات والمجاملات في الكرة المصرية أصبحت مقززة، وكرة القدم المصرية انتهت بعد قرارات اليوم، النهاردة الكرة المصرية استشهدت، وكان الله في عون جمهور الكرة في مصر".

واستطرد: "أي عدل يقول إن فرجاني ساسي ياخد 6 ماتشات إيقاف علشان السماعة ومحمود وادي اللى شتم الحكم ياخد 4 ماتشات".

واعتمدت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها الذي عقد أمس الأربعاء، برئاسة أحمد مجاهد، التوصيات الصادرة من اللجنة الطبية بالاتحاد خلال الاجتماع المشترك مع الأجهزة الطبية لأندية القسم الأول على أن يتم إبلاغ هذه التوصيات للأندية.

كما قررت اللجنة مخاطبة وزير الشباب والرياضة بشأن موقف مجالس إدارات الفروع، فيما اعتمدت اللجنة توصيات لجنة الكرة النسائية مع وجود تنسيق بهذا الخصوص مع إدارة الكرة النسائية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبخصوص المنتخب الوطني الأول قررت اللجنة مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن التنسيق في مواعيد مباريات التصفيات الأفريقية المقرر إقامتها في مارس المقبل بعد استطلاع رأي حسام البدري المدير الفني للفريق.

واعتمدت اللجنة قرارات وتوصيات لجان وإدارات المسابقات المختلفة في الأقسام الثاني والثالث والرابع وكأس مصر والناشئين والصالات والكرة النسائية، فيما أجرت بعض التعديلات على مواعيد عدد من المباريات وتخفيض بعض العقوبات.

وبالنسبة لمسابقة القسم الأول قررت اللجنة اعتماد التوصيات والقرارات الصادرة عن إدارة المسابقة بحفظ شكوى نادي وادي دجلة ضد إشراك نادي طلائع الجيش اللاعب محمد ناصف، حيث تم التأكد من صحة مشاركته بحصوله على انذار واحد فقط، وكذلك تخفيض عقوبة اللاعب محمود وادي لاعب نادي بيراميدز إلى ٤ مباريات بدلًا من ٨ مباريات مع تغليظ العقوبة المالية لتكون ٢٠٠ الف جنيه على أن تسدد قبل عودة اللاعب للمشاركة.

كما قررت اللجنة تخفيض العقوبة الموقعة على اللاعب محمد السيد الشناوي لاعب النادي الأهلي إلى مباراة واحدة مع تغليظ العقوبة المالية إلى ٥٠ ألف جنيه على أن تسدد قبل أن يشارك في المباريات، وذلك بعد مراجعة لجنة الحكام التي أقرت بوجوب حصول اللاعب على العقوبة المخصصة للاعب الحاصل على بطاقة.

وفي ذات السياق تم تكليف محمد الشواربي عضو اللجنة بالمراجعة الكاملة للشروط والقواعد الخاصة بالمسابقة وعرضها على الأندية في اجتماع الأسبوع المقبل.

وفي سياق آخر تم تكليف أحمد حسام عوض عضو اللجنة بمراجعة بعض عقود الاتحاد فيما يخص الـVAR وعقد الملابس وغيرها والعرض على اللجنة في الاجتماع المقبل.

كما قررت اللجنة أن يكون المهندس أحمد مجاهد متحدثًا رسميًا باسم الاتحاد مع تكليف المدير التنفيذي بمخاطبة جميع العاملين واللجان والأجهزة الفنية والإدارية للتأكيد على عدم الحديث لوسائل الإعلام دون إذن كتابي مسبق.
Advertisements
الجريدة الرسمية