رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: الزمالك لا يحتاج إلى صفقات كثيرة في الموسم الجديد

ميدو
ميدو
Advertisements
قال أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر والزمالك السابق: إن الزمالك لا يحتاج لصفقات كثيرة في الموسم الجديد، وعليه الحفاظ على اللاعبين الحاليين.


عقلية سيف الجزيري
وأضاف خلال برنامج "أوضة اللبس" المذاع علي قناة "النهار":"سيف الجزيري لاعب كبير وصاحب عقلية محترفة وكل اللعيبة بتحبه، يجب على الزمالك الإبقاء عليه لإنه يستحق ذلك".

عودة المعارين بالزمالك
ولفت إلى أن عودة المعارين لنادي الزمالك سيكونون قوة ضاربة وعلى رأسهم مصطفى فتحي.

عبد الشافي
وتابع:"عبد الشافي رجل مباراة الزمالك ومصر المقاصة بلا منازع، لعب المباراة بنفس الأداء الرائع الذي كان يقدمه قبل 10 سنوات وكأنه نفس اللاعب اللي كنت بلعب معاه".

وأبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتأهل الفريق للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بعد تخطي المقاصة بثنائية دون رد في مباراة دور الثمانية للبطولة.

وأضاف المدرب العام للفريق أن اللاعبين كان لديهم الدافع لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل التأهل للدور نصف النهائي لكأس مصر.

وأوضح نبيه، أن الزمالك خرج من لقاء اليوم بدون غيابات عن المباراة المقبلة أمام المقاصة في الدوري الممتاز والمقرر لها يوم ٢٨ يونيو الحالي في الجولة السابعة والعشرين للمسابقة المحلية.

وأكد نبيه، أن مواجهة المقاصة المقبلة في الدوري ستختلف عن لقاء الكأس، موضحا أن لاعبي الزمالك سيخوضون المباراة المقبلة للفوز في ظل منافسة الفريق على لقب الدوري.

وضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود الونش – محمد عبد الغني  – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود علاء  وحازم إمام وأحمد فتوح ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإسلام جابر ومروان حمدي، واستبعد الجهاز الفني للفريق من القائمة التي ستخوض اللقاء كلا من محمد عبد السلام وحسام أشرف.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي: حراسة المرمى: محمود حمدي، الدفاع: أحمد صبيحة وأحمد مودي وعاصم سعيد ومحمد دسوقي، خط الوسط: محمد مخلوف وسعيد الونش وهشام محمد وعبدالله مجدي وأحمد عادل ميسي، الهجوم: باسم مرسي.

وتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو ومصطفى شبيطة وعماد فتحي وصلاح عاشور وباولن فوافي وأحمد أمين أوفا وأحمد متعب وفارس طارق وخالد مصطفى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية