رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: اتحاد الكرة كان بيخاف من مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن أقصى آمال القلعة البيضاء في الوقت الحالي هو  أن يصبح مثل النادي الأهلي، ويجب التوقف عن ترديد نغمة نادي القرن والمظلومية لأن هذا يمنح اللاعبين شماعة لتبرير الهزائم.


وأضاف في تصريحات عبر تطبيق كلوب هاوس: في الأهلي تكون مصلحة النادي فوق أي مصالح شخصية، ولكن الأمر بالزمالك يختلف المصالح الشخصية توضع فوق النادي".

وتابع:"بالفترة الماضية اتحاد الكرة كان يجامل الأهلي أكثر من الزمالك

وأكد أحمد حسام ميدو، أن اتحاد الكرة كان بيخاف من مرتضى منصور أثناء تواجده كرئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء والحكام أيضًا.

محاولة إنهاء ازمة عاشور

على صعيد آخر، يحاول الثنائي طارق حامد وشيكابالا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنهاء أزمة إمام عاشور لاعب الفريق.

كان كارتيرون المدير الفني للفريق قرر إيقاف إمام وتدريبه مع قطاع الناشئين بسبب اعتراضه على عدم اللعب في مباراة مولودية الجزائر والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

ويحاول ثنائي الزمالك لإنهاء أزمة اللاعب بتقديمه اعتذار للجهاز الفني من أجل رفع الإيقاف عنه والمشاركة في تدريبات الزمالك الجماعية.
الزمالك يفوز على مولودية الجزائر

كان الزمالك فاز على مولودية الجزائر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدفان عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يضيف محمود عبدالرازق "شيكابالا" الهدف الثاني خلال أحداث الشوط الأول أيضاً.

ونجح الزمالك في بهذا الفوز في الحفاظ عل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية، حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيث السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته يوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية