رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: إقامة الدوري من 18 ناديا «مجاملة» وأتمنى العودة لـ 14

ميدو
ميدو
طالب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والمستشار الفني السابق لنادي بيراميدز، البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة، بعودة اللعب بـ 14 نادياً بالدوري .



وصرح ميدو أن تواجد 18 نادياً بالدوري يعد مجاملة من اتحاد الكرة، ولكن مع رؤية فينجادا المستقبلية لإتحاد الكرة فعليه تعديل عدد الأندية بمسابقة الدوري.


خطة عمل فينجادا


وعقد البرتغالي نيلو فينجادا، مؤتمراً أمس باتحاد الكرة والذي كشف من خلاله عن خطة العمل خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيكون هناك تواصل وتنسيق مع المديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية، وكذلك الأجهزة الفنية للأندية للاتفاق على خطط التطوير وتوحيد أساليب التدريب فى منظومة الكرة المصرية خلال المرحلة المقبلة.


وأضاف: "هناك 27 محافظة فى مصر بنحاول نعمل ربط دائم بين الإدارة الفنية فى الاتحاد ونظيرتها فى الفروع بما ينعكس بالإيجاب على المنتخبات الوطنية.


وتابع: من ضمن الخطة سنسعى لتوفير ملاعب مفتوحة فى كل ربوع مصر لتوسيع قاعدة الممارسة لكرة القدم، لأن ذلك سيساعدنا على اكتشاف المزيد من المواهب خصوصا فى السن المبكرة، وأتمنى أن نجد راعيا لتطبيق هذه الفكرة وهي توفير الملاعب خاصة أن المباريات على هذه الملاعب ستكون بدون حكام ولن تكون مكلفة على الاطلاق باستثناء فقط إقامة الملاعب والساحات لممارسة كرة القدم وهو نفس ما كان يحدث فى البرتغال.


وأوضح فينجادا:"يوجد لاعبون جيدون ويوجد لاعبون موهوبون، وهنا سيكون المدربون التابعون لفروع الاتحاد بالمحافظات مسئولين عن اكتشاف المواهب وترشيحها لنا حتى نعمل على تنمية هذه الموهبة والاستعانة بها فى المنتخبات الوطنية.
Advertisements
الجريدة الرسمية