رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميار شريف تكشف سر المدرب الفرنسي في وصولها للعالمية.. وتوجه 4 أسئلة لمحمد صلاح | فيديو

فيتو
كشفت البطلة المصرية ميار شريف لاعبة التنس، عن كواليس رحلتها الدراسية في الطب الرياضي بإحدى الجامعات الأمريكية، وكذلك ممارستها للتنس رغم صعوبة الدراسة.




وقالت ميار خلال استضافتها ببرنامج "صاحبة السعادة" تقديم النجمة إسعاد يونس، إنها تتذكر أحد المدربين الفرنسيين الذي كان له دور كبير في مساعدتها لتكون على ما هي عليه الآن، موضحة أنه بعد رحلة أسبانيا الأمر كان صعب جداً بسبب التكاليف، مما جعلها تقرر الحصول على منحة دراسية بجانب لعب التنس، حتى عزمت على السفر إلى شقيقتها في أمريكا حتى لا تكون بمفردها.

وأضافت أنها حرصت على تنظيم مواعيد المحاضرات في الجامعة مع التدريبات ومباريات التنس التي كانت تجريها، مما جعلها تستفيد بشكل كبير من فترة الجامعة، وتعلمها الالتزام، مشيرة إلى أنها درست الطب الرياضي وكانت مرحلة صعبة جداً، وبعد انتهاء فترة الأربع سنوات التي خاضتها في الدراسة بالجامعة لم تكمل الدراسات العليا لرغبتها في لعب التنس، وهذا ما ساعدها في الفوز في 19 مباراة وخسرت مباراة واحدة فقط في عامها الأخير.



وأوضحت أن والدها كان يجعلها تجلس أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة مباريات التنس، وهذا ما حفزها للوصول إلى هذه الملاعب واللعب فيها، مضيفة أن هذا الحلم كان لديها منذ أن كان عمرها حوالي 10 سنوات.

وأشارت إلى أنها كانت تذهب إلى النادي بعد انتهائها من المدرسة، مما جعلها تتناول طعامها في السيارة بسبب الوقت الضيق.

كما تطرقت في حديثها عن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، قائلة: "محمد صلاح أعطاني حافزًا غير طبيعي، وأتمنى أن أصل إلى المكانة التي هو بها، بأن ينظر إليّ جميع المصريين على أنني قدوة".

وتابعت: "أريد أن أعرف كيف استطاع محمد صلاح كسر الحاجز الذي بسببه وصل إلى هذا؟، وثانيا أريد أن أعرف كيف حافظ على المكانة التي وصل إليها؟، وثالثا كيف استطاع أن يكون مميزا وسط فريقه؟، ورابعا كيف يستطيع التعامل مع فريقه وهو أفضل منهم؟".

Advertisements
الجريدة الرسمية