رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميار شريف تجتاز الدور التمهيدي ببطولة رولان جروس في التنس

ميار شريف
ميار شريف
نجحت المصرية ميار شريف لاعبة التنس، في اجتياز مباراة الدور التمهيدى ببطولة رولان جاروس، حيث فازت على اللاعبة الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4 و6 / 0.


وتٌعد ميار شريف بطلة مصر في لعبة التنس ، وأحد رموز اللعبة في الوقت الحالي ، بعد أن نجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل إلى الأولمبياد في تاريخ اللعبة.

ولم يسبقها أي لاعبة مصرية إلى الدورات الأولمبية من قبل ، إضافة إلى مشاركتها في اخر نسختين من بطولة براج المفتوجة بالتشيك ، حيث شاركت في النسخة التي أقيمت سبتمبر الجارى ، ومن قبلها بطولة يوليو الماضى ، بخلاف الميدالية الذهبية التي حققتها بمنافسات دورة الألعا بالأفريقية التي أقيمت بالمغرب نوفمبر الماضى ، بعد التغلب على لاعبة جنوب أفريقيا ستورم سيمونز بنتيجة 2/0 .

ميار شريف تفوز في ثاني مباريتها وتتأهل لدور الـ 16 ببطولة پراج المفتوحة للتنس

ووصل رصيد ميار شريف من البطولات إلى ثمانية ألقاب فردية وستة ألقاب زوجي في المنافسات الدولية، كما تسعى إلى حصد المزيد من البطولات خلال المرحلة المقبلة على الصعيد الدولى من أجل التقدم في التصنيف العالمى للعبة،  لتكون ضمن أفضل مائة لاعبة على مستوى العالم.

وتملك شريف مقومات فنية عالية تساعدها في حصد المزيد والمزيد من البطولات والوصول إلى النهائيات ، و قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا كانت وصلت الى الرقم 151 على مستوى العالم .

Advertisements
الجريدة الرسمية