رئيس التحرير
عصام كامل

موناكو يسخر من برشلونة.. تعرف على السبب

موناكو
موناكو
قام الحساب الرسمي لنادي موناكو بالسخرية من برشلونة، بعد فوز أبناء الإمارة الفرنسية (2-0)، على باريس سان جيرمان، أمس الأحد، على ملعب حديقة الأمراء في منافسات الجولة 26 من الدوري الفرنسي.


ويستعد برشلونة لمهمة صعبة أمام باريس سان جيرمان، داخل حديقة الأمراء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما خسرت كتيبة البارسا ذهابًا على كامب نو معقلهم (4-1).

وعقب مباراة الدوري الفرنسي، سخر الحساب الرسمي لنادي موناكو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من برشلونة مغردًا: "فزنا على باريس سان جيرمان ذهابًا وإيابًا.. برشلونة، إذا كنتم بحاجة إلى النصيحة فراسلونا". 

يشار إلى أن موناكو فاز على باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بملعب لويس الثاني بالجولة الـ11، بنتيجة (3-2).

وتعثر برشلونة في ملعبه بشكل مفاجئ بتعادله مع ضيفه قادش بهدف لمثله أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من تقدم الفريق الكتالوني بهدف بأقدام الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 32، إلا أن قادش عادل النتيجة بذات الطريقة بهدف سجله أليكس فيرنانديز في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة، عزز البارسا تواجده في المركز الثالث بوصوله للنقطة 47، فيما وصل رصيد قادش إلى 25 نقطة ارتقى بها للمركز الـ14.

وبات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعب يخوض مباريات رفقة برشلونة ببطولة الدوري الإسباني الليجا بـ 506 مباراة بعد أن تخطى تشافي هيرنانديز لاعب الفريق السابق ومدرب السد القطري حاليا.

الجريدة الرسمية