رئيس التحرير
عصام كامل

مولودية الجزائر يفوز على تونجيت ويصعب موقف الزمالك في أفريقيا

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر
نجح فريق مولودية الجزائر في تعزيز حظوظه في بلوغ الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إثر فوزه على حساب ضيفه تونجيت السنغالي، بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة، اليوم الثلاثاء.


هدف اللقاء

ويدين المولودية بالفضل في هذا الفوز للاعبه مهدي بن علجية، الذي وقع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز، أصبح رصيد المولودية 8 نقاط في المركز الثاني، خلف الترجي صاحب الريادة بـ 10 نقاط، فيما توقف رصيد تونجيت عند نقطة واحدة في المركز الأخير، خلف الزمالك صاحب النقطتين.

وخسر نادي الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فرص صعود الزمالك

وسيجد الزمالك صعوبة كبيرة في الصعود من دور المجموعات إلى دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مما يجعل فرص الأبيض قليلة جدا وتعتمد على نتائج باقي فرق المجموعة.

ووجد الزمالك صعوبة خلال اللقاء في الوصول إلى مرمى الفريق التونسي للبحث عن الهدف الأول وسط دفاعات الترجي أمام مرماهم، وكانت هجمات الأبيض على استحياء دون خطورة على مرمى الترجي.

هدف الترجي

وأحرز حمدو الهوني الهدف الأول لنادي الترجي في شباك الزمالك في الدقيقة 72، وفرض الفريق التونسي طريقة لعبه على أرضية الملعب أمام الزمالك طوال المباراة.

الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول بين نادي الزمالك ونظيره الترجي التونسي بالتعادل وحاول لاعبو الزمالك الضغط على دفاعات نادي الترجي التونسي لتكثيف الهجوم على مرمى النادي التونسي لإحراز أول أهداف اللقاء وسط حالة دفاعية قوية من الترجي.

بينما على الجانب الآخر يحاول لاعبو الترجي التماسك أمام هجوم الزمالك واللعب على الهجمة المرتدة سعيا منهم لإحراز الهدف الأول لهم.

حال جماهير الزمالك

وسيطر الحزن على وجوه جماهير نادي الزمالك بعد انتهاء الشوط الأول بين فريقهم أمام الترجي التونسي بالتعادل السلبي، بسبب سوء الأداء للفريق الأبيض.

وبعد خسارة الزمالك يحتل الأبيض المركز الثالث بجدول المجموعة الرابعة برصيد نقطتين كما هو، بينما يحافظ الترجي على تصدر الترتيب برصيد 10 نقاط، يليه مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، أما وينجيت السنغالي فيتذيل الجدول بنقطة واحدة.
الجريدة الرسمية