رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف يوسف المساكني من الانتقال إلى الزمالك

يوسف المساكني
يوسف المساكني
كشف مالك لملوم وكيل أعمال النجم التونسي الدولي يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري ومنتخب نسور قرطاج، حقيقة ما تردد مؤخرًا حول وجود مفاوضات من أجل الانضمام لنادي الزمالك المصري خلال الساعات الأخيرة.


وانتشرت تقارير حول يوسف المساكني خلال الساعات الأخيرة حول إمكانية خروجه من نادي الدحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مالك لملوم في تصريحات لموقع "جول العالمي": "في الوقت الحالي يوسف المساكني يشعر بالراحة تمامًا في نادي الدحيل وعقده مستمر حتى عام 2021 مع فريقه".

وتابع المحامي التونسي: "أؤكد على أن ليس هناك أي نية في الوقت الحالي لفسخ التعاقد مع نادي الدحيل، يوسف المساكني مستمر حتى نهاية عقده".

وبسؤاله عن حقيقة وجود مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك، أكد وكيل المساكني: "نادي الزمالك فريق كبير ومحترم، لكن لا توجد أي اتصالات رسمية في الوقت الحالي".

وكشف مالك لملوم عن وجود بعض وكلاء اللاعبين تحاول عرض يوسف المساكني على الزمالك، قال: "فريق كبير مثل الزمالك يتعامل مع الأندية مباشرة وبواسطة مسؤولية وليس عن طريق الوكلاء".

وكانت تقارير عديدة قد أكدت أن يوسف المساكني سينتقل إلى الزمالك ليكون بدلًا من فرجاني ساسي الذي أصبح قريبًا من الانتقال لفريق الدحيل القطري الذي سيشارك في كأس العالم للأندية في قطر خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وتأكد غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عن لقاء الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها بعد غد السبت في إطار الجولة السادسة للدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يعود فرجاني للقاهرة غدا الجمعة للانتظام بتدريبات فريقه وبالطبع لن يلحق بلقاء الطلائع، حيث يجب أن يخضع اللاعب لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المشاركة باللقاء وهو ما لم يتح بسبب ضيق الوقت.

وينتظر الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عقوبات قاسية من إدارة نادي الزمالك حال عدم وصوله للقاهرة اليوم أو غدا الجمعة وتغيبه عن المران الجماعي.

وكان من المفترض أن يصل فرجاني القاهرة أمس الأربعاء قبل تأجيل موعد عودته إلى الغد.

وإدارة الكرة بنادي الزمالك كانت قد استقرت على رفع مذكرة للجنة الثلاثية التي تتولى إدارة النادي ضد التونسي فرجاني ساسي بعدما تخلف اللاعب عن الحضور إلى القاهرة بالأمس. 

وتنص لائحة الفريق الأبيض على تقديم مذكرة حال غياب اللاعب عن التدريبات لمدة ثلاثة أيام متتالية، وذلك بعدما غاب اللاعب عن الحضور خلال الأيام الماضية. 

وكان فرجاني ساسي أخطر مسؤولي النادي بالعودة للقاهرة بالأمس  وهو ما لم يحدث وينتظر مسؤولو النادي موقف اللاعب من العودة خلال الساعات القليلة المقبلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية