رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف وليد سليمان والشناوي وأكرم توفيق من مباراة القمة أمام الزمالك | فيديو

فيتو
كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، موقف وليد سليمان ومحمد الشناوي ومصابي النادي الأهلي من مباراة القمة أمام نادي الزمالك.


إصابة أكرم توفيق
وقال خلال برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت" أنه تم الاطمئنان على حالة أكرم توفيق، وعاد إلى التدريبات دون أي مشكلات.

موقف وليد سليمان
وأضاف: أما وليد سليمان قد يلحق بمعسكر النادي الأهلي قبل مباراة القمة ولكن هناك شكوك حول مشاركته في مباراة القمة بعد إصابته في مباراة النصر بكأس مصر.

 
إصابة محمد الشناوي بكورونا
ولفت إلى أنه من الصعب لحاق محمد الشناوي بمباراة القمة أمام نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن حارس مرمى الأهلي سيتم إجراء مسحة له اليوم لتحديد إمكانية شفائه من إصابته بكورونا.
  
ويتحدد الموقف النهائي اليوم الجمعة بشأن مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة القمة القادمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

مسحة طبية ثالثة مع باقي أعضاء الفريق
ويخضع محمد الشناوي لمسحة طبية للمرة الثالثة رفقة باقي أعضاء الفريق الأحمر والجهاز الفني والإداري، وذلك وفقًا للبروتوكول الطبى المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائى الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم بإجراء مسحة طبية للأندية قبل انطلاق مباريات الدوري الممتاز.

إصابة الشناوي بفيروس كورونا
وتعرض محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا الوبائى ليغيب عن مباراة النصر الأخيرة في بطولة كأس مصر، وخضع محمد الشناوي لمسحة طبية مرتين وجاءت نتيجتهما إيجابية.

ويأمل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر فى تحول عينه الشناوى من إيجابية إلى سلبية حتى يكون جاهز لحراسة عرين الفريق الأحمر أمام الزمالك يوم الأحد القادم في مباراة القمة رقم 121 ببطولة الدوري الممتاز.

غيابات بالجملة عن الأهلى أمام الزمالك
ويدخل الفريق الأحمر مباراة القمة أمام الزمالك ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين يسبب تعرضهم لإصابات مختلفة وهم كالتالي:
 
على معلول
تجددت إصابة على معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر بتمزق في العضلة الخلفية مرة أخرى، وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يستطيع العودة والمشاركة مع الأهلى فى المباريات، وسوف يغيب عن قمة الأحد أمام الزمالك.
 
محمود وحيد
ويعانى محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأحمر من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات، وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك الأحد المقبل.

محمد هانى
وتعرض محمد هانى ظهير أيمن المارد الأحمر للإصابة بشد في العضلة الخلفية قبل مباراة سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين مما يؤكد غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك.

جونيور أجايى 
أصيب جونيور أجايى بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى أسبوعين وسوف يغيب عن مباراة الزمالك.

حمدى فتحى
تعرض حمدى فتحى لاعب وسط المارد الأحمر إلى الإصابة بكسر في الذراع خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا وخضع لعملية جراحية ناجحة في الذراع، وسوف يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين مما يؤكد غيابه عن مباراة الزمالك القادمة.  
 
Advertisements
الجريدة الرسمية