الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

موقف محمود علاء ومحمد الشناوي من المشاركة في نهائي أفريقيا

رياضة محمود علاء ومحمد الشناوي
محمود علاء ومحمد الشناوي

محمود درويش

أثيرت خلال الفترة الأخيرة أنباء عن تعرض محمود علاء مدافع الزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للإصابة بفيروس كورونا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له مساء الجمعة المقبلة بإستاد القاهرة. اضافة اعلان


ويخضع لاعبو القطبين اليوم الأربعاء، لمسحة من قبل الاتحاد الأفريقي ستحسم المشاركين في اللقاء المرتقب بعد وجود إصابات بالفريقين خلال الفترة الأخيرة.

محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كشف عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، موضحا أنه سليم تماما ولم يتعرض للإصابة بالفيروس وأنه يتواجد في معسكر الفريق الحالي استعدادا للقاء الأهلي.


وأوضح مدافع الزمالك ومنتخب مصر، أن المسحة التي خضع لها منذ يومين سلبية وسيخضع لمسحة جديدة اليوم مع الفريق تحت إشراف الكاف، مبديا استياءه الشديد من الشائعات التي ترددت حوله.


وعلى صعيد متصل كشفت مصادر في النادي الأهلي، أن محمد الشناوي جاهز للقاء النهائي وأن مسؤولي النادي الأهلي ينتظرون نتيجة مسحة الكاف المقرر أن تظهر الخميس للاطمئنان على الشناوي خاصة بسبب تواجده رفقته للمنتخب الوطني في معسكر توجو، وتعرض أكثر من عنصر بالفراعنة للإصابة بالفيروس، وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن "كوكا" ومحمد شريف وعلي جبر.


يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيجري مسحة طبية في العاشرة صباح اليوم الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا المستجد ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خضوع اللاعبين لمسحة قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.