رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف محمد أبو جبل من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات حالة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وموقف اللاعب من مباراة القمة أمام النادي الأهلي المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام والأسبوع الــ 21.


وأكد المصدر أن  محمد أبو جبل خضع لمسحة طبية منذ يومين، وكانت النتيجة سلبية، ولكن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، حرص على خضوع اللاعب لمسحة طبية جديدة اليوم للتأكد من تعافي اللاعب من فيروس كورونا.

مران الزمالك.. تدريبات إضافية لـ"عبد الشافي"

خاض محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية بعد مران اليوم الجمعة.

وأدى عبد الشافي بعض التدريبات البدنية في نهاية المران تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال بالفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

 

 فقرة بدنية للاعبي الزمالك 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية قوية في مران اليوم الجمعة.

وأشرف الثنائي فرناندو وأحمد عصمت على هذه الفقرة.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل اللقاءات المقبلة.

ويستعد الفريق لمواجهة الأهلي، في المباراة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.


 وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة مساء الخميس بالجولة ٢٠ من الدوري الممتاز. 
وأكد كارتيرون في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدى الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق. 

وتابع: "ركزنا على عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل". 

وأضاف: "التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى". 

كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدى المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي  مشيراً إلى أن وجود أوباما على مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.
Advertisements
الجريدة الرسمية