رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف المقاولون العرب في الكونفدرالية بعد التعادل المخيب للآمال أمام النجم الساحلي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
سقط فريق المقاولون العرب فى فخ التعادل السلبي أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي، فى اللقاء الذي جمع الفريقين  أمس الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى ذهاب دور ال32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية .


وتأجل حسم بطاقة الترشح لدور الـ 32 الإضافي إلى موقعة ملعب سوسة في الإياب بيناير من العام الجديد.

وما زال المقاولون العرب يأمل في تحقيق الفوز على النجم الساحلي في مباراة الإياب بسوسة رغم صعوبتها ، لذلك يأمل عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، في عودة المصابين بكورونا.

وأظهرت نتائج المسحة المسحات الطبية التي خضع لها الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الاحد الماضي سلبية مسحة الجهاز الفني والإداري والطبي وعلى رأسه عماد النحاس المدير الفني.

وفرط لاعبو المقاولون في تحقيق فوز بملعبهم بإهدارهم العديد من الفرص السهلة وفشلوا في ترجمتها لأهداف تعزز من موقفهم قبل لقاء العودة في تونس التى ستسفر نتيجتها عن المتأهل لدور الـ32 المكرر لمواجهة الفائز مع احد الفرق القادمة من دوري أبطال إفريقيا.

كما أظهرت المسحة إيجابية العينة لـ4 لاعبين وهم محمد سمير وأحمد الشيمي وأحمد داودا وهيثم الجويني تم عزلهم وفقا لبروتوكول وزارة الصحة ولا يعانون من أعراض.

وكان المقاولون العرب قد عاد للمشاركات القارية مجدداً بعد غياب دام 15 عاماً، حيث كان الظهور الأخير في الكونفدرالية نسخة 2005.

ويمتلك المقاولون العرب باعاً كبيراً في بطولات الأندية الأفريقية، حيث عانق لقب أبطال الكؤوس 3 مرات أخرهم في عام 1996، ومن قبل لقبين خلال فترة الثمانينات التي مثلت الجيل الذهبي لفريق ذئاب الجبل.

ووصلت بعثة النجم الساحلي الأحد الماضي للقاهرة وتواجد على رأس قائمة الفريق التونسي المهاجم سليمان كوليبالي مهاجم النادي الأهلي السابق والذي يلعب منذ الموسم الماضي في صفوف النجم الساحلي.

وتأهل المقاولون العرب لدور الـ32 من الكونفدرالية، بعد الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 10-1 في مجموع المباراتين بدور الـ64.

وأعرب علاء عبدالغني المدرب العام لنادي المقاولون العرب، عن عدم رضاه التام عن نتيجة التعادل أمام النجم الساحلي في ذهاب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية.

 وأوضح أن الفريق تأثر بشكل كبير من الغيابات، قائلا: خسرنا 8 لاعبين قبل المباراة قبل وقت قصير من المباراة بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وتابع :المقاولون كان كل تركيزه على عدم تلقي أي أهداف خلال المباراة لأنه من الصعب أن يتم تعويضه هناك، واتيحت اكثر من فرصة عن طريق كريم مصطفى كان من الممكن ان تحسم الأمور لمصلحتنا، ومباراة الإياب لن تكون سهلة نهائيا.

وأكد عبدالغني، أن حكم المباراة حرم المقاولون من ركلة جزاء صحيحة خلال المباراة ولا يعرف سبب عدم احتسابها.

Advertisements
الجريدة الرسمية