رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الدوري الممتاز
الدوري الممتاز
تقام اليوم الأحد، 3 مواجهات قوية في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 /2021، حيث يلتقي الجونة مع المقاولون والإسماعيلي مع إنبي والاتحاد السكندري مع أسوان.


وفيما يلي موعد مباريات اليوم في الدوري الممتاز:

موعد مباراة الجونة والمقاولون العرب
تقام اليوم الأحد، مباراة الجونة والمقاولون العرب في الثانية والنصف ظهرا على ستاد خالد بشارة في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة للدوري.

ويحتل  الجونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 4 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 14 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

 فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة من 13 مباراة حيث فاز في 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

موعد مباراة الاسماعيلى وانبى
تقام مباراة الاسماعيلى وانبى في تمام الخامسة عصر اليوم الأحد على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويحتل الاسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 12 مباراة فاز في لقاء وتعادل في 5 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 17 هدف ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

 فيما يحتل انبى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 5 وتعادل في 2 وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 13 هدف ومازال لديه أربعة مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى وأسوان
تقام مباراة الاتحاد السكندرى وأسوان في السابعة والنصف مساء اليوم الاحد على ستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري.

يدخل زعيم الثغر مباراة اليوم في المركز الحادي عشر، برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، جمعهم بالفوز في 4 مباريات والخسارة في 3 مواجهات والتعادل في مثلهما، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة من 12 مباراة جمعهم من خلال الفوز بثلاثة مباريات والتعادل في خمسة مواجهات والهزيمة في 4 مناسبات، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا.

وفيما يلي جدول إذاعة المباريات الثلاثة:

الجونة × المقاولون | 2:30 ظهرا - أون تايم سبورتس 2

الإسماعيلي × إنبي | 5 عصرًا - أون تايم سبورتس 2

الاتحاد السكندري × أسوان | 7:30 مساءً - أون تايم سبورتس 1

Advertisements
الجريدة الرسمية