رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
تنشر "فيتو" مواعيد مباريات اليوم الخميس بالدوري المصري التي ستقام فيها 3 مباريات فقط بين الاتحاد السكندري والإسماعيلي ومصر المقاصة والإنتاج الحربي وغزل المحلة وسيراميكا


الاتحاد السكندري والإسماعيلي 
يستضيف الاتحاد السكندرى نظيره الإسماعيلى في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء  بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الدراويش من سموحة بهدفين دون رد في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمسابقة.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراتين وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه عشرة أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.



مصر المقاصة والإنتاج الحربي 
واجه فريق مصر المقاصة نظيره الإنتاج الحربى في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

مصر المقاصة يدخل اللقاء  بعد التعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل الإنتاج الحربى مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة 12 للمسابقة.

ويحتل مصر المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.



غزل المحلة وسيراميكا
يستضيف غزل المحلة نظيره سيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد غزل المحلة بافتتاح الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 في غزل المحلة يدخل المباراة  بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادى دجلة بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما تعادل سيراميكا مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 14 نقطة من 11 مباراة فاز فى 3 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.


 فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في أربعة مباريات وخسر ثلاثة لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا وما زال لديه لقاء مؤجل.

القنوات الناقلة 

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري وبالتالي سيتم إذاعة مباريات اليوم عليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية