رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباريات الدوري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة

الانتاج الحربي والمصري
الانتاج الحربي والمصري
تفتتح اليوم الجمعة مباريات الجولة الثامنة والعشرين بالدوري الممتاز بانطلاق ثلاث لقاءات بين فرق سيراميكا  كليوباترا وأسوان والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي والمصري.


موعد مباراة سيراميكا وأسوان والقنوات الناقلة 
يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا نظيره أسوان في الخامسة عصر اليوم على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

لقاء اليوم هو لقاء الجريحين حيث يسعى كلاهما لتضميد جراحة من الهزيمة الاخيرة حيث يدخلها سيراميكا بعد الخسارة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة ، بينما خسر أسوان من وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة. 

ترتيب سيراميكا بالدوري
ويحتل سيراميكا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 11 مواجهة وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 34 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

ترتيب أسوان بالدوري الممتاز
يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 14 مواجهة وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 44 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الأهلى.

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سيورت 1 الناقل الحصري للدوري المصري .

حكام مباراة سيراميكا كليوباترا وأسوان
جهاد جريشة "حكم ساحة"، محمد عزازي "مساعد أول"، ماجد المليجي "مساعد ثان"، محمد صبري إبراهيم "حكم رابع"، أمين عمر" حكم فيديو" ، أحمد حمدي " مساعد حكم فيديو".

موعد مباراة الإنتاج والجونة والقنوات الناقلة
ويواجه الإنتاج الحربى نظيره الجونة في السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الأهلى والسلام، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الإنتاج الحربى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابفة فيما فاز الجونة على سيراميكا بنفس النتيجة في نفس الجولة.

ترتيب الإنتاج الحربي بالدوري
ويحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 3 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 47 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين .

ترتيب الجونة بالدوري الممتاز
ويحتل الجونة المركز الثامن برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً.

وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للدوري المصري.

حكام مباراة الإنتاج الحربي والجونة 
طارق مجدي "حكم ساحة"، خالد السيد "مساعد أول"، رمضان هنداوي "مساعد ثان"، إسلام القماش "حكم رابع"، سيد شعبان "حكم فيديو"، أحمد فهيم "مساعد حكم فيديو".

موعد مباراة المصري والبنك الأهلي والقنوات الناقلة
ويستضيف البنك الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

فاز البنك الأهلي على طلائع الجيش بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر المصري البورسعيدي من الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.

ترتيب البنك الأهلي بالدوري
يحتل البنك الأهلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 25 هدفاً وتلقت شباكه 34 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

ترتيب المصري بالدوري
يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً.

وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري للدوري الممتاز.

حكام مباراة البنك الأهلي والمصري 
محمد الصباحي "حكم ساحة"، سيد نافع "مساعد"، خالد رمضان "مساعد أول"، حسن سعدي "حكم رابع"، صبحي العمراوي "حكم فيديو"، محمد الجلاوي "مساعد حكم فيديو".
Advertisements
الجريدة الرسمية