رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراتي منتخبي مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا استعدادا للأولمبياد

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
يلتقى منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي في مباراتين وديتين في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم.


موعد المباراة الأولى بين منتخب مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا الأولمبي

وتنطلق مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام منتخب جنوب افريقيا الأولمبي في إطار استعدادات المنتخبات لأولمبياد طوكيو يوم 10 يونيو القادم.

موعد المباراة الثانية بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب جنوب افريقيا الأولمبي

وتقام المباراة الثانية بين منتخب مصر الأولمبي ومنتخب جنوب افريقيا الأولمبي يوم 13 يونيو القادم في إطار تحضيرات المنتخبين للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي
وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير خلال أجندة يونيو قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل.

قائمه المنتخب الأولمبي
حراسة المرمي :محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفي شوبير
 
 الدفاع: أسامة جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -أحمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -أحمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.
 
الوسط: أكرم توفيق -أمام عاشور -أحمد سعيد -ناصر ماهر -حسن علي - محمد صادق -رمضان صبحي -أحمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزي الحناوي 
 
الهجوم : مصطفى محمد -أحمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد

بداية معسكر المنتخب الأولمبي اليوم

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي انطلاق المعسكر المنتخب الأولمبي اليوم وتم الاتفاق علي ان يكون المعسكر مفتوحا بداية من اليوم وغدا الخميس وبعد غد الجمعة ثم يدخل المنتخب معسكرًا مغلقًا اعتبارا من السبت 5 يونيو الجاري.

موقف المصابين من القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي فى أولمبياد طوكيو 
وكان شوقى غريب قد أكد أنه ما زال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم حتى موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم ارسالها للفيفا يوم 30 يونيو الجاري.

الجريدة الرسمية