Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراتي الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز

رياضة الأهلي والزمالك
قمة الأهلي والزمالك

يوسف شعبان

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي قمة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، للموسم الحالي 2020 – 2021.

قرعة الدوري


وكانت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي حددت لقاء الفريقين فى الدور الأول من المسابقة في الجولة الرابعة، وكان مقررا أن تجري المباراة الأولى بين القطبين في الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يعلن اتحاد الكرة تأجيل موعد المباراة لدواعي أمنية .

موعد القمة الأولي 

وحدد اتحاد الكرة يوم 18 أبريل الجاري موعدا لإقامة مباراة الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والمؤجلة من الجولة الرابعة للمسابقة، أما مباراة الدور الثاني بين القطبين فتجري ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين وحددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة العاشر من مايو المقبل، موعدا لإقامتها، على أن تقام المباراتان بإستاد القاهرة الدولي .

فريق البنك الأهلي


من جهة أخرى، يستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة نظيره وادي دجلة على ستاد السلام بعد غداً الأربعاء في السابعة مساء في افتتاح مباريات فريق البنك الأهلي في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته أول أمس السبت، عقب الراحة التي منحها للاعبين خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.

تفاصيل مران الفريق

وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.

وعلى جانب آخر اختتم فريق البنك الأهلي معسكره المغلق في مدينة السادس من أكتوبر بفوز كبير على فريق أكتوبر بسبعة أهداف نظيفة.

أهداف الفريق


أحرز أهداف البنك الأهلي كل من: أحمد علي "هاتريك"، ومحمود قاعود ومحمد المثناني ومحمد كوفي وموسى دياوارا. 
 
عودة المصابين


وعاد الثنائي أحمد ياسر لاعب الوسط المهاجم لفريق البنك الأهلي ومحمد عبد الرحمن "لعبة" لاعب الوسط المدافع في مران اليوم بعد شفائهم من الإصابة التي أبعدتهم خلال المباريات الرسمية الأخيرة قبل التوقف الدولي. 

وتعرض أحمد ياسر للإصابة بقطع جزئي في الوتر "الوحشي" فى إحدى تدريبات فريقه، الأمر الذي دفع الجهاز الطبي للبنك الأهلي، لعرض حالته على الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي والذي وضع له برنامج علاجي لمدة 10 أيام وتنفيذ البرنامج تحت إشراف طبيب العلاج الطبيعى بالقلعة الحمراء وطلب منه طبيب الأهلي وضع قدمه فى أحد الأجهزة الحديثة المتخصصة في العلاج ثم خوض تدريبات مائية لمدة 7 أيام.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements