رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد المقبلة والفريق المنافس

مباراة مصر ومقدونيا
مباراة مصر ومقدونيا ببطولة كأس العالم لكرة اليد
ينتظر المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، مواجهة قوية أمام نظيره السويدي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.


موعد مباراة مصر والسويد

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الإثنين، في السابعة مساءً على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بدون حضور الجمهور.

ترتيب مجموعة مصر

ويحتل المنتخب الوطني حاليا وصافة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن منتخب السويد صاحب الصدارة.

ورغم ضمان مصر والسويد التأهل للدور الثاني إلا أن المباراة لها أهمية كبيرة، حيث سينصب الفائز ملكا على عرش المجموعة السابعة، معلنا صعوده إلى الدور الرئيسي بالعلامة الكاملة، وهو ما يمنحه أفضلية قد تكون سببا في تواجده وسط الـ8 الكبار.



وكان المنتخب الوطني فاز في افتتاح البطولة على نظيره منتخب تشيلي بنتيجة (35-29).

وفي الجولة الثانية، لقن المنتخب الوطني نظيره المقدوني درسا في فنون كرة اليد، وقدم لاعبونا أداء أبهر المتابعين والجماهير المصرية والعالمية، محققا فوزا عريضا بنتيجة (38-19)، ليحجز لنفسه مكانا وسط منتخبات الدور الرئيسي من البطولة المونديالية.

بطولة كأس العالم لكرة اليد

وكانت المرحلة الأولى من الجولة الثانية كانت اختتمت أمس السبت وأسفرت عن النتائج التالية:

فوز بيلاروسيا على كوريا الجنوبية (32-24).
فوز روسيا على سلوفينيا (31-25).
فوز مصر على مقدونيا (38-19).
فوز البرتغال على المغرب (33-20).
فوز فرنسا على النمسا (35-28).
فوز السويد على تشيلي (41-26).
فوز أيسلندا على الجزائر (39-24).
فوز النرويج على سويسرا (31-25).



وتقام البطولة بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخها، وتعد هذه النسخة هي رقم 27 في تاريخ المونديال، وتقام بدون حضور الجمهور بسبب جائحة فيروس كورونا.

كما تقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة قررت إقامة المباريات بدون جمهور، خوفا من تفشي فيروس كورونا بين المشجعين أو المنتخبات المشاركة.

Advertisements
الجريدة الرسمية