Advertisements
Advertisements
الخميس 22 أبريل 2021...10 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة

رياضة ليفربول
ليفربول

صفاء كامل

يخوض فريق ليفربول الليلة مباراة هامة أمام نظيره تشيلسي في الدوري الإنجليزي باحثا خلالها عن اقتناص الثلاث نقاط لتحسين ترتيبه بجدول المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ويلتقي فريق ليفربول ضيفه تشيلسي في الساعة العاشرة والربع مساء الليلة بتوقيت مصر والحادية عشرة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة على  ملعب آنفيلد في مباراة في الدوري الإنجليزي في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي


تُذاع مباراة ليفربول وتشيلسي عبر bein sports 4k، bein sports Premium 1، bein sports Premium 2.

ترتيب ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي


ويحتل الريدز حالياً في المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد فقدانه عدد كبير من النقاط مؤخراً , بينما يسعى تشيلسي لاستمرار النتائج الإيجابية والمنافسة علي المراكز الأولى، حيث يحتل تشيلسي المركز الخامس برصيد 44 نقطة.



التشكيل المتوقع لليفربول وتشيلسي


من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول اللقاء بتشكيل مكون من أدريان – في حراسة المرمى- ودفاعا- ألكسندر أرنولد – كاباك – فيليبس – روبيرتسون – ووسطا- فينالدوم – تياجو- جونز – وهجوما- ماني- صلاح- فيرمينو.

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسي بقيادة توماس توخيل، اللقاء بتشكيل مكون من- في حراسة المرمى- إدوارد ميندي – ودفاعا- أنطونيو روديجر – زوما – سيزار أزبيليكويتا – ووسطا- ماركوس ألونسو- ريس جيمس – ماتيو كوفاسيتش – كانتي – وهجوما- تيمو فيرنر – ماسون مونت – أوليفيه جيرو.

وفاز فريق ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في الجولة 26 لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى الألماني يورجن كلوب إلى خطف الثلاث نقاط ليستطيع المنافسة علي العودة للمربع الذهبي ، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة بعد ضمان الريدز التواجد بين الأربعة الكبار داخل الدوري الإنجليزي.

نقل مباراة ليفربول ولايبزيج

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الخميس، أن مواجهة ليفربول ضد لايبزيج بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ستقام في مدينة "بودابست" بالمجر يوم 10 مارس الجاري.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في معقل الريدز ملعب "أنفيلد"، لكن بسبب قيود فيروس كورونا التي تؤثر على السفر بين ألمانيا وإنجلترا، تقرر لعب اللقاء، بنفس ملعب مواجهة الذهاب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية.

وحقق ليفربول الانتصار في الذهاب بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول والسنغالي وساديو ماني.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي، قد أعلن أن مباراة الإياب بين مانشستر سيتي ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ستقام على ملعب "الاتحاد" كما هو مُقرر.

سبب نقل لقاء ليفربول ولايبزيج


وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، بأن هناك قيود إقليمية مختلفة تؤثر على مدينة لايبزيج في ولاية ساكسونيا ومونشنجلادباخ في شمال الراين وستفاليا.

وكان يتوجب على لايبزيج العزل لمدة 10 أيام، حين عودته لألمانيا إذا لعب في إنجلترا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements