رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

صورة من مباراة سابقة
صورة من مباراة سابقة لليفربول أمام بيرنلي
يستعد نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح لخوض مباراته المؤجلة من الجولة ال ١٨ في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بيرنلي في العاشرة مساء مساء الخميس بتوقيت القاهرة.


ويسعى ليفربول لتحقيق اول فوز له في البريميرليج في عام ٢٠٢١ ، إذ أن اخر فوز للفريق يعود ليوم ١٩ ديسمبر من عام ٢٠٢٠ ، كان ذلك أمام كريستال بالاس في ملعب " سليهرست بارك " معقل نادي كريستال بالاس ، وانتهت المباراة بفوز الريدز بسباعية نظيفة .

و يأتي ليفربول من تعادل سلبي مُحبط أمام متصدر البريميرليج الحالي مانشستر يونايتيد في ملعب الأنفيلد ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد السابق ، أما بيرنلي فقد خسر في اخر مباريتين له أمام ويست هام ومانشستر يونايتيد بنفس النتيجة وهي هدف دون رد.




أيضاً ينوي ليفربول كسر العقم التهديفي الذي يتعرض له الفريق إذ إنه في آخر ٤ مباريات لم يستطع تسجيل سوى هدف واحد واستقبلت شباكه هدفين، خصوصاً أن الفريق يحتاج بشدة لهذا الفوز قبل المباراة المهمة التي ستجمعه مع فريق توتنهام بعد الاسبوع القادم تحديداً يوم الخميس ٢٨ يناير.

الجدير بالذكر أن لاعب وسط ليفربول فينالدوم كان قد ذكر سبب عدم قدرة فريقه علي التهديف حيث أكد أن هذه الأمور تحدث أحيانا للفرق الكبيرة ويرى الهولندي أن المشكلة الرئيسية تكمن في أن الفريق لا يصنع الفرص بالشكل الكافي مما أنتج عن الشكل الهجومي السيء للفريق فالجميع اعتادوا على رؤية ليفربول يصنع و يسجل أهدافا كثيرة، ولكن كرة القدم تتغير و القدرات التحليلية للفرق التي تنافس ليفربول تتطور، ولذلك يجب أن يملك ليفربول القدرة علي صناعة الفرص دائما مهما كانت استعدادات الخصم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٣٤ نقطة مع إحتمالية هبوطه للمركز الخامس إذا فاز ايفرتون بمباراته المؤجلة، أما بيرنلي فهو يواجه شبح الهبوط بتواجده في المركز الـ١٧ برصيد ١٦ نقطة مبتعداً بأربع نقاط عن فولهام المركز ال ١٨ و هو أول مراكز الهبوط.
الجريدة الرسمية