رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول القادمة.. وهل يشارك صلاح أساسيا؟

محمد صلاح ولاعبو
محمد صلاح ولاعبو ليفربول
يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي على ملعبه أنفيلد نظيره وست بروميتش ألبيون، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتسلح ليفربول بنجمومه وعلى راسهم محمد صلاح من أجل مواصلة الانتصارات، حيث يعيش الفريق حالة استثنائية بعد بداية متذبذبة للموسم، حيث يتربع على عرش صدارة البريميرليج برصيد 31 نقطة وحقق فوزا كاسحا الجولة الأخيرة على كريستال بالاس خارج الديار بسبعة أهداف نظيفة.


ومن المنتظر أن تشهد المباراة عودة محمد صلاح للمشاركة بشكل أساسي بعدما لعب بديلا في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس.

فيما يتسلح وست بروميتش المباراة بمدربه الجديد سام ألارديس صاحب الخبرة العريضة في البريميرليج، من أجل محاولة تحقيق المفاجأة والابتعاد قليلا عن شبح الهبوط، حيث تراجعت نتائج الفريق مع المدرب المقال سلافان بيليتش، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، ولم يحقق سوى فوزا وحيدا كان على المتذيل شيفيلد بهدف نظيف.

وشهدت الفترة الماضية أنباء عن وجود أزمة في ليفربول رغم تحسن النتائج، إذ ظهر غضب ساديو ماني من الاستبدال بالمباراة الأخيرة، مع وجود شائعات عن عدم رضا محمد صلاح عن دوره ونيته المغادرة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ويتم نقلها على شبكة قنوات بي إن سبورتس صاحبة الحقوق التلفزيونية الحصرية لنقل مباريات الدوري الإنجليزي. 

ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.
Advertisements
الجريدة الرسمية