Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول القادمة.. وموقف الفريق في الدوري الإنجليزي

رياضة endadoxxiaetfh22020_11_22_22_5
ليفربول

محمود درويش

موعد مباراة ليفربول المقبلة.. يلتقي ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، مع نظيره توتنهام، يوم الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ 20 لمسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

وتنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، يوم الخميس المقبل في ختام الجولة العشرون للبريميرليج، بملعب توتنهام هوتسبير بلندن.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول حامل اللقب، المركز الرابع برصيد 34 نقطة، جمعهما من الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 7 مواجهات والخسارة في 3 لقاءات خلال مسيرته.



ويتصدر ألمان يونايتد جدول الترتيب، برصيد 40 نقطة ويليه مانشستر سيتي وليستر سيتي ولكل منهما 38 نقطة.

وكان ليفربول خسر أمام فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد الماضي. 

ليفربول يودع كأس الاتحاد الإنجليزي

بتلك النتيجة يتأهل مانشستر يونايتد إلى الدور الخامس من المسابقة، ويطيح بفريق ليفربول خارج كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان محمد صلاح تقدم الهدف الأول لفريقه ليفربول الإنجليزي في شباك مانشستر يونايتد، بالدقيقة 18 بعد تمريرة بينية سحرية لينفرد بحارس المرمى، ويسددها أرضية قوية في الشباك.

وبنفس الطريقة أحرز ماسون جرينوود لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هدف التعادل الأول لفريقه في شباك ليفربول بالدقيقة 27، بعد تمريرة انفرد بالحارس أليسون بيكر ليسددها قوية في شباك الريدز.

وفي الدقيقة 48، أحرز ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يواصل محمد صلاح تألقه ويسجل الهدف الثاني لفريقه بالدقيقة 58 من كرة عرضية من الجبهة اليسرى مرت لتجد صلاح أمام المرمى الذي سددها في الشباك.

وفي الدقيقة 78، أحرز برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، الهدف الثالث لفريقه من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك، ليقتنص لفريقه فوزا هاما ويودع ليفربول البطولة.

الهزيمة عمقت جراح فريق ليفربول الذي خسر بهدف نظيف أمام ضيفه بيرنلي في ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث جاء هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 83 سجلها اللاعب أشيلي بارنز ليخسر الريدز نقاط المباراة الثلاث، ويبتعد كثيرا عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

وفاز محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بشهر ديسمبر الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements