رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول
يستعد فريق ليفربول الإنجليزي  لمواجهة فريق وست بروميتش ألبيون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدوري الإنجليزي


وتقام المباراة يوم الأحد المقبل في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة عودة محمد صلاح للمشاركة بشكل أساسي بعدما لعب بديلا في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس.

وسجل النجم محمد صلاح، هدفين وصنع آخر، بعد نزوله بديلا في الشوط الثاني من مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه كريستال بالاس، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفضل مدرب ليفربول يورجن كلوب، عدم الدفع بالنجم محمد صلاح أساسيا في المباراة، تطبيقًا لمبدأ التدوير بين اللاعبين، وسط برنامج مباريات مزدحم، لكن الدولي المصري رفض إلا أن يدون اسمه على لائحة المسجلين فأحرز هدفين .
 
وبهذين الهدفين، رفع محمد صلاح رصيده على لائحة الهدافين إلى 13 هدفا، ليتصدر القائمة متفوقا بفارق هدفين عن مهاجم إيفرتون دومينيك كالفرت لوين ومهاجم توتنهام سون هيونج مين.

فيما يتسلح وست بروميتش المباراة بمدربه الجديد سام ألارديس صاحب الخبرة العريضة في البريميرليج، من أجل محاولة تحقيق المفاجأة والابتعاد قليلا عن شبح الهبوط، حيث تراجعت نتائج الفريق مع المدرب المقال سلافان بيليتش، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، ولم يحقق سوى فوزا وحيدا كان على المتذيل شيفيلد بهدف نظيف.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط على وصيفه ليستر سيتي بعد مرور 14 جولة حتى الآن.

ويأتي مانشستر يونايتد وإيفرتون في المركزين الثالث والرابع في الترتيب برصيد 26 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباريات الجولة 15 من "البريميرليج" يوم 26 و27 من ديسمبر الحالي، في حال لم يصدر قرار بإيقافها.

احتل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الترتيب الثامن وفقا لصحيفة "الجارديان" بقائمة أفضل 100 لاعب فى العالم لعام 2020.

واعتلي البولندى روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألمانى قمة الترتيب بقائمة افضل 100 لاعب وجاء فى المرتبة الثانية ليونيل ميسى لاعب برشلونة ثم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى في الترتيب الثالث واحتل محمد صلاح المركز الثامن.

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا من شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عقب مرور 14 جولة من مسابقة البريميرليج حتى الآن، وأعلنت الشبكة الإنجليزية، عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول في صدارة قائمة أفضل اللاعبين في إنجلترا بعد 14 جولة من المسابقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية