Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة سيراميكا والمقاولون المقبلة في الدوري الممتاز

رياضة سيراميكا ضد المقاولون
سيراميكا ضد المقاولون

محمود درويش

سيراميكا ضد المقاولون .. يحل فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس ضيفا علي سيراميكا كليوباترا بقيادة ضياء السيد، في الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.


موعد مباراة سيراميكا والمقاولون
وتنطلق مباراة سيراميكا والمقاولون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأربعاء علي استاد السويس الجديد .

ترتيب سيراميكا والمقاولون في الدوري 
ويدخل سيراميكا كليوباترا لقاء المقاولون محتلا المركز السابع برصيد 26 نقطة بعدما خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 5 مواجهات وأحرز لاعبوه 23 هدفا ودخل مرماهم 21 هدفا.




أما المقاولون فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مواجهات وأحرز لاعبوه 20 هدفا ودخل مرماهم 27 هدفا.


الظهور الأخير بالدوري 
وتعادل المقاولون مع الزمالك 2-2 في آخر مباريات ذئاب الجبل في الدوري والمؤجلة من الأسبوع الـ 18 ، فيما تعادل سيراميكا كليوباترا مع البنك الأهلي 1-1 في الجولة الأخيرة وأول قيادة لضياء السيد لفريق سيراميكا كليوباترا.

وديات الفريقين 
وخاض المقاولون لقاء وديا أمام صيد المحلة وانتهي بالتعادل 1-1 ، بينما فاز سيراميكا علي فريق  بايونيرز  بهدف نظيف وديا مؤخرا قبل لقاء الفريقين المحدد له الأربعاء المقبل.

المقاولون ضد سيراميكا 
ويستعد المقاولون العرب لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز المقرر لها الأربعاء المقبل.

اجتماع رئيس نادي المقاولون العرب
وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب حرص على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي واللاعبين لتهنئتهم على العرض الذي قدمه الفريق أمام الزمالك والتعادل بهدفين لكل فريق مؤخرًا.

حالة المشرف على الكرة بالمقاولون
وحرص المهندس محسن صلاح على بدء الجلسة باتصال مع المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي المتواجد في المستشفى لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، واشتمل الاتصال على الاطمئنان على حالة المشرف على الكرة.

ودار حديث حول أحوال الفريق، خاصة أن عادل فتحي دائم التواصل مع الجهاز الفني واللاعبين رغم تواجده في المستشفى. 

الإصرار والحماس 
وأكد صلاح للاعبين أن الفترة المقبلة تحتاج نفس الإصرار والحماس الذي ظهر عليه الفريق، ويجب استغلال هذا اللقاء لتحقيق انطلاقة جديدة في الدوري، مؤكدًا ثقته في الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في استعادة المستوى والنتائج التي حققها الموسم الماضي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements