رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة جالطة سراي المقبلة في الدوري التركي والقنوات الناقلة

مصطفى محمد
مصطفى محمد
يلتقي فريق جالطة سراي مع نظيره باشاك شهير، في السادسة مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في الجولة 23 من بطولة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وتذاع مباريات الدوري التركي على مجموعة قنوات بي إن سبورتس.


ويحتل فريق جالطة سراي بقيادة مدربه فاتح تريم المركز الثالث برصيد 42 نقطة بفارق 3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش الوصيف.

وشارك مصطفى محمد في أول مران له مع فريقه الجديد جالطة سراي، مساء اليوم الإثنين، وقد يدخل قائمة فريقه لمباراة باشاك شهير، المقرر لها غدا الثلاثاء، للمشاركة في جزء من المباراة.

وأعلن نادي جالطة سراي التركي، مساء اليوم الإثنين، تعاقده مع مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

أنهى مسئولو نادي الزمالك رسميا إجراءات انتقال مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لفريق جالطة سراي التركي، حيث تم إرسال البطاقة الدولية للاعب للاتحاد التركي لكرة القدم.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للفريق التركي معارا موسما ونصف الموسم تبدأ في يناير الماضي بمقابل مليوني دولار مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل 4 ملايين دولار.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المصريين الذين خاضوا تجربة احتراف في الدوري التركي مع مختلف الفرق وأبرزهم، محمد يوسف وعبد الظاهر السقا وأحمد حسن وأيمن عبد العزيز ومحمود تريزيجيه وكريم حافظ وعمرو زكي وسيد معوض ومحمد عبد الله وسمير كمونة ويحيى نبيل وحسام عبد المنعم وطارق مصطفى وأسامة نبيه وبشير التابعي ومدحت عبد الهادي ومحمد فاروق ومحمد جودة وأحمد صلاح حسني وإبراهيم سعيد وأحمد بلال وسيف داود وعمرو الدسوقي ورمضان رجب.

Advertisements
الجريدة الرسمية